العدد : ١٥٤١٢ - الأربعاء ٠٣ يونيو ٢٠٢٠ م، الموافق ١١ شوّال ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤١٢ - الأربعاء ٠٣ يونيو ٢٠٢٠ م، الموافق ١١ شوّال ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

يســرى عبدالله مـــديرا عـــاما للمــوارد البشــريـــة في إي بي إم تــيرمينــالــز

الأحد ٠٢ فبراير ٢٠٢٠ - 02:00

أعلنت شركة إي بي إم تيرمينالز البحرين، الشركة المشغلة لميناء خليفة بن سلمان، تعيين يسرى عبدالله في منصب مدير عام الموارد البشرية في الشركة.

وتنضم يسرى عبدالله إلى فريق الإدارة في الشركة بخبرة تبلغ 16عامًا في مجال الموارد البشرية مع تخصص في رفاهية ورعاية الموظفين، بالإضافة إلى خبرة إدارية. وستركز على التوجه الاستراتيجي لممارسات إدارة الموارد البشرية وتدريب وتطوير الموظفين على جميع المستويات، والتقدم الوظيفي وتمكين المرأة. 

وبهذه المناسبة صرحت سوزان هنتر، المدير التنفيذي لشركة إي بي إم تيرمينالز البحرين «تجلب يسرى معها في منصبها الجديد كمدير عام للموارد البشرية في الشركة خبرة واسعة، حيث تنضم إلى فريقنا كداعم لجهود تمكين موظفينا وتنمية مهاراتهم، وفي الوقت نفسه تعزيز ودعم ثقافة تكافؤ فرص العمل. وبخبرتها في العمل مع أشخاص من مختلف المجالات والأعراق، نتطلع إلى مساهمتها في تعزيز دور الموارد البشرية في الشركة لخدمة متطلبات العمل بشكل أفضل، والمساعدة في تنمية القوى العاملة البحرية المستقبلية في البحرين. نتمنى لها حظا سعيدًا في هذه المرحلة الجديدة».

ومن جانبها، قالت يسرى: «أنا سعيدة بانضمامي لفريق إي بي إم تيرمينالز، إحدى المنظمات الملتزمة كليًّا تجاه النمو الاقتصادي والاجتماعي في البحرين. في عالمنا الراهن المتسم بالعولمة وسرعة الوتيرة، يعد الحفاظ على رفاهية الموظفين أمرًا مهمًّا للغاية بالنسبة للنمو المؤسسي، وهو أمر أساسي بالنسبة إلينا في إي بي إم تيرمينالز. سنركز هذا العام على برامج التعاقب الوظيفي والمكافآت لتعزيز تجارب موظفينا وتجهيزهم للمساعدة في تحقيق أهدافنا الاستراتيجية الطويلة الأجل».

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news