العدد : ١٥٣٤٧ - الاثنين ٣٠ مارس ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٦ شعبان ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٤٧ - الاثنين ٣٠ مارس ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٦ شعبان ١٤٤١هـ

بريد القراء

عائلات مهددة بالخطر.. يعيشون في بيت آيل للسقوط منذ 2004

الأربعاء ٢٩ يناير ٢٠٢٠ - 11:42

أرفع ندائي إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، مستشار الأمن الوطني، رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية، والمتعلق بموضوع منزلي الذي أسكن فيه وهو مصنف من البيوت الآيلة للسقوط، وقد وصل إلى مرحلة خطيرة ومأساوية، من جدرانه المتهالكة وسقوط بعض سقوفه، وذلك بسبب قدم عمر البيت وسقوط الأمطار.

ولا يخفى على سموكم حال البيت عند سقوط المطر، فالماء ينزل من كل زاوية، وكذلك فيضان المجاري، وأذكر هنا خطر كهرباء المنزل فقد احترقت مرتين بسبب سقوط الأمطار، وقمنا بتبديل البوكس دون جدوى، فمع سقوط المطر تنقطع الكهرباء لمرات عدة في اليوم، وللعلم أحضرنا كهربائي وقد أخبرنا بوجوب تغيير أسلاك الكهرباء.

بعد صدور أمر صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالنظر في موضوع البيوت المتضررة بفعل الأمطار، كل أملي أن يتم النظر في موضوعي بعين الرأفة والرحمة.

للعلم فإن البيت يسكن فيه ثلاث عائلات بأطفالهم، ولا يخفى على سموكم خطورة المنزل على ساكنيه وخصوصا الأطفال، من حيث تهالك أجزاء عديدة والخوف من سقوطها على أحد وكذلك خطورة انفجار الكهرباء مع العلم بأن البيت مصنف من البيوت الآيلة للسقوط منذ عام 2004.

المراجعة مستمرة للمعنيين من بلديين ونواب ووكلاء ولكن من دون جدوى تذكر، فأوراق المنزل مازالت تراوح مكانها، ولدي كل التقارير التي تثبت خطر البيت على ساكنيه، وبالفعل أمرنا الدفاع المدني بإخلاء المنزل بعد سقوط جزء منه في ذلك الوقت قبل أربع سنوات تقريبا، لذا نتطلع إلى كرم سموكم في إعادة بناء البيت وحماية عائلات مهددة بالخطر.

البيانات لدى المحرر

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news