العدد : ١٥٣١٣ - الثلاثاء ٢٥ فبراير ٢٠٢٠ م، الموافق ٠١ رجب ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣١٣ - الثلاثاء ٢٥ فبراير ٢٠٢٠ م، الموافق ٠١ رجب ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

كرم وعطاء بنك البحرين الوطني.. يتواصل
تسليم أكبر وأضخم جائزة مالية في تاريخ البحرين لمقيمة أسترالية

الأحد ٢٦ يناير ٢٠٢٠ - 02:00

كتب فاضل منسي:

تصوير: عبدالأمير السلاطنة

أعلن بنك البحرين الوطني فوز مقيمة أسترالية في البحرين بجائزة الحلم الكبرى ضمن برنامج «ادخار الوطني» 2019 والتي تقدر بمليون دولار إضافة إلى راتب شهري يقدر بـ5 آلاف دولار شهريًا مدة خمس سنوات، وفيلا في رفاع فيوز بمجموع يقدر بـ1.7 مليون دولار إلى جانب 12 فائزًا بالجوائز النقدية لشهر ديسمبر، وذلك خلال حفل لتوزيع الجوائز أقيم في مجمع الأفنيوز.

وحاز 12 فائزًا جائزة نقدية بقيمة 25.000 دولار أمريكي لكل منهم، وهم: إبراهيم علي أحمد، ومي عبدالعزيز سليم، محمد رحمن أميز، ونور علي إبراهيم، وعلياء عبدالأمير سعيد، وعبدالغفور علي إبراهيم، ورضا إبراهيم علي، وفاطمة عبدالله حسن، ويوسف إبراهيم يوسف، وصالح صالح محمد، ومحمد علي عباس، وعفارين مير أمان.

وبهذه المناسبة، تحدثت الآنسة سانت لورنس لـ«أخبار الخليج» قائلة إن الجائزة كانت بمثابة حلم لها لم تتوقع يوما أن يتحقق، معربة عن فرحها وسعادتها بتحقيق هذه الجوائز دفعة واحدة وامتنانها للبنك على المكافآت السخية التي يقدمها للعملاء.

وأضافت: فوزي بالجائزة يتزامن مع مرور 20 عامًا على قدومي إلى مملكة البحرين، وهو شعور لا يمكن وصفه، وهو يعكس تجربتي منذ قدومي إلى البحرين، ذلك البلد الذي يتميز دوما بكرم الضيافة والشعور بالانتماء في هذا البلد المعطاء.

يذكر أن المقيمة الأسترالية تعمل ممرضة في مستشفى عوالي للولادة منذ 20 عاما، وحضرت والدتها من أستراليا لتشاركها الفرحة باستلامها جائزة الحلم الكبرى.

 في الوقت نفسه أشارت منال مشعل مديرة التطوير والتسويق في بنك البحرين الوطني لـ«أخبار الخليج» إلى أن جوائز برنامج «ادخار الوطني» تجاوزت الـ20 مليون دولار منذ تدشينه، حيث يهدف البرنامج إلى إعطاء أكبر قدر ممكن من العملاء فرصا للفوز بالجوائز الكبرى.

وأوضحت أن بنك البحرين الوطني قدم جوائز تقدر بمليوني دولار للعملاء خلال يوم أمس فقط، منها 1.7 مليون دولار للفائزة بجائزة الحلم الكبرى، و300 ألف دولار لـ12 فائزا آخرين، مؤكدة أن جائزة الحلم الكبرى هي أعلى جائزة تقدم في تاريخ البحرين بما يعادل أكثر من 700 ألف دينار، معربة عن اعتزازها بعملاء البنك الذين استحقوا بجدارة كافة الجوائز التي تم إعلانها مسبقا.

وقال صباح عبداللطيف الزياني رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني: «نلتزم في بنك البحرين الوطني بمكافأة جميع زبائننا المخلصين الذين وضعوا ثقتهم بنا طيلة السنوات الماضية. ولذا، نفخر عبر هذه الجوائز القيّمة بمواصلة تجاوز توقعات عملائنا الكرام وتعزيز رضاهم».

 وأضاف صباح قائلاً: «بالنيابة عن بنك البحرين الوطني، أود أن أغتنم الفرصة لتهنئة الآنسة سانت لورانس، التي أسهم عملها في المملكة بإثراء حياة العديد من الأجيال، كما أود أن أتقدم بالتهنئة لجميع الفائزين، الذين سعدنا بمشاركتهم فرحة الفوز بحضور أسرهم معنا. وختامًا، يسرني توجيه الشكر الجزيل لجميع زبائننا الأوفياء على دعمهم المستمر للبنك، وتأكيد استمرارنا بتطوير الخدمات والمبادرات المبتكرة لتحقيق كافة تطلعاتهم».

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news