العدد : ١٥٣٠٧ - الأربعاء ١٩ فبراير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٥ جمادى الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٠٧ - الأربعاء ١٩ فبراير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٥ جمادى الآخر ١٤٤١هـ

المجتمع

«نيسان» تلقي الضوء على سيارة «أريا» الاختيارية خـــلال مــعــرض الإلـكــترونيات الاسـتـهلاكية

الجمعة ٢٤ يناير ٢٠٢٠ - 02:00

تسلط نيسان الضوء على حسن الضيافة اليابانية في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020 الذي يقام من 7 إلى 10 يناير في لاس فيغاس، وذلك من خلال منتجات تعكس رؤية العلامة التجارية المتعلقة بمستقبل التنقّل، وتتضمن سيارة «أريا» الكروس أوفر الكهربائية الاختبارية وشاحنة مثلجات خالية من الانبعاثات وكرة غولف ذاتية التوجيه.

وسيتم إطلاق سيارة «أريا» الاختبارية للمرة الأولى في أمريكا الشمالية خلال المعرض؛ إذ تتميز سيارة الكروس أوفر الخالية من الانبعاثات بمنصة كهربائية جديدة كليا، كما تجسد رؤية التنقل الذكي من نيسان باحتوائها على مجموعة واسعة من التكنولوجيات المتطورة وتقديمها خدمات توفر للعملاء تجربة ملكية وقيادة مبتكرة بنظرة مستقبلية في كل الأوقات.

وفي هذا الإطار، قال تاكاو أسامي نائب الرئيس الأول للأبحاث والهندسة المتقدمة في نيسان: «تركز سيارة (أريا) الاختبارية على إبراز وعد نيسان بتوفير تجربة قيادة جديدة كليا لعملائها؛ فسيارة الكروس أوفر الاختبارية الخالية من الانبعاثات لا ترتكز على أفكار ستُطبّق على المدى الطويل، وإنما تضم تكنولوجيا متاحة في المستقبل القريب جدا».

وليعلم الجميع أن هذه التكنولوجيا حقيقية وموجودة، قدمت نيسان هذه التكنولوجيا بشكل جديد وطورت استخدامات جديدة ومبتكرة لها خارج إطار السيارة ليتسنى لزوار معرض الإلكترونيات الاستهلاكية اختبارها من خلال أنشطة يومية ممتعة. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news