العدد : ١٥٣١٣ - الثلاثاء ٢٥ فبراير ٢٠٢٠ م، الموافق ٠١ رجب ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣١٣ - الثلاثاء ٢٥ فبراير ٢٠٢٠ م، الموافق ٠١ رجب ١٤٤١هـ

معنى الكلام

طفلـــــة الخليفــــــــة

tefla.kh@aaknews.net

مستعدون

 أشاد مجموعة من المواطنين بقرارات وزارة شؤون الدفاع بفتح باب التطوع في القوة الاحتياطية، مؤكدين ان الشعب البحريني على أتم الاستعداد لتلبية النداء بمختلف أطيافه. 

وأوضح المواطنون ان هذه القوة ستكون سدا منيعا أمام كل من يحاول ان يعبث بأمن الوطن، مبينين ان الأوضاع التي تمر بها منطقة الخليج بحاجة إلى مثل هذه القرارات التي تحفظ أمن واستقرار البحرين. وأكدوا ان القرار يتيح خدمة الوطن ورد جزء من الجميل، كما يعكس مدى تلاحم الشعب البحريني مع القيادة، وأوضحوا ان جميع أبناء البحرين فداء لهذه الأرض الطيبة، وأنهم مستعدون لتلبية نداء الواجب متى ما دعت الحاجة.

ان هذا الموقف هو المتوقع من أبناء البحرين المخلصين، بل انهم كانوا هم من طالب به وخاصة خلال الأزمة حين شعروا بأن البحرين تتعرض لخطر داهم وهم غير قادرين على الدفاع عنها بينما من يريدون الفتنة والانقلاب على الشرعية قد تلقوا التدريبات التي تجعلهم قادرين على تنفيذ جرائمهم ومؤامراتهم  ومن يريد ان يدافع عن البحرين لا يستطيع ذلك.

وقد دعا حينها مجموعة من المهتمين بأمن البحرين إلى ضرورة تدريب أفراد المجتمع البحريني على الدفاع عن أنفسهم وعن بلدهم، وبالفعل أثمرت هذه الفكرة وظهرت إلى النور ولاقت ترحيبا من العديد من المواطنين المحبين للبحرين والحريصين على أمنها واستقرارها.

إقرأ أيضا لـ"طفلـــــة الخليفــــــــة"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news