العدد : ١٥٥٢١ - الأحد ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢١ - الأحد ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ صفر ١٤٤٢هـ

المال و الاقتصاد

«ديار المحرق» تُعلن عن تطورات مشروع «جيوان» السكني

الأربعاء ٢٢ يناير ٢٠٢٠ - 16:27

أعلنت "ديار المحرق"، أحد أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن انتهاء جزء من أعمال التطوير بالمرحلتين الأولى والثانية لمشروع جيوان السكني قبيل موعدها المقرر.
 حيث بلغت نسبة الإنجاز في المرحلة الأولى لمشروع جيوان أكثر من 50%، بينما وصل إجمالي العمل في المرحلة الثانية إلى 38% . وتُجري الشركة أعمال البناء والتشطيبات للفلل بدقّة عالية مع الحرص على إنجازها وفقًا للخطة الزمنية المعتمدة للمشروع. على ان يتم الانتهاء من أعمال  المشروع مع نهاية العام الجاري، ومن ثم البدء في تسليم الفلل  للملاك.
و بهذه المناسبة، صرح المهندس أحمد العمادي الرئيس التنفيذي لشركة "ديار المحرق": نلتزم في شركة "ديار المحرق" باستعراض مجريات العمل في كافة مشاريعنا بشكل دوري ، و يأتي ذلك تأكيدًا على مساعينا لتنفيذ كافة الأعمال بأعلى المعايير الجودة ووتيرة متّسقة. ولذا، يسعدنا جدًا أن نعلن عن تطورات مشروع "جيوان"، الذي يضم في أرجائه حلول سكنية راقية بأسعار تنافسية وتصاميم حديثة بمعايير عالمية تلائم متطلبات  المجتمع البحريني."
وأضاف المهندس أحمد العمادي بقوله: "نحرص في الشركة على ضمان توفير كافة احتياجات الحياة العصرية للسكان في مختلف المشاريع، و ارتأينا أهمية إضفاء المزيد من المزايا الفريدة لمشروع جيوان، التي تسهم في إثراء نمط حياة الملاك. وفضلًا عن ميّزة قربه للبوابة الرئيسية "لديار المحرق"، سينعم السكان في مجتمع "جيوان" أيضًا بتوافر عدد من المرافق والخدمات القريبة لهم، وتشتمل على مراكز التعليم و التسوق، إلى جانب توفر مسجد وساحة لعب للأطفال ومرافق أخرى."
يذكر أن أعمال تطوير المرحلة الأولى لمشروع "جيوان" بدأت من تاريخ 1 نوفمبر 2018، واستهل العمل على المرحلة الثانية بتاريخ 15 أبريل 2019. ويقدم المشروع في مرحلته الأولى 173 فيلا، و119 فيلا بالمرحلة الثانية، ليوفر بذلك حلولًا سكنية للمواطنين الراغبين بامتلاك بيت الأحلام ضمن برنامج "مزايا". وسوف يشكل المشروع عند إنجازه إضافة هامة على التنوع العمراني في "ديار المحرق"، إلى جانب دوره في تعزيز المحيط المجتمعي بالمدينة.
وتعد "ديار المحرق" من أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة التي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية. يأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه "ديار المحرق" من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية التي تكمّل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.

aak_news