العدد : ١٥٣٠٧ - الأربعاء ١٩ فبراير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٥ جمادى الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٠٧ - الأربعاء ١٩ فبراير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٥ جمادى الآخر ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

خلف يبحث مع النائب الأنصاري الخدمات البلدية وتطوير البنية التحتية في ثالثة الجنوبية

الأربعاء ٢٢ يناير ٢٠٢٠ - 16:04

استقبل المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بمكتبه في شؤون البلديات النائب أحمد الأنصاري ممثل الدائرة الثالثة في المحافظة الجنوبية بحضور مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم عبداللطيف والقائم بأعمال الوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة المهندسة راوية المناعي وعدد من المسئولين ف الوزارة.
وفي بداية اللقاء أشاد الوزير خلف بالدور الكبير الذي يلعبه أعضاء السلطة التشريعية في خدمة الوطن والمواطنين، مؤكداً في الوقت ذاته على أهمية التعاون المستمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل الصالح العام.
وتم خلال المقابلة بحث عدد من المواضيع المتعلقة باحتياجات الدائرة الثالثة في المحافظة الجنوبية والمتعلقة بالبنية التحتية وتطوير الشوارع ومنها طريق 4110، وتطوير طريق رقم 36 المؤدي لمشروع البحير الإسكاني إلى جانب تطوير طريق رقم 2205 بمجمع 922 وتطوير شارع الحجيات.
كما تطرق الاجتماع إلى بحث الخدمات والمشاريع البلدية في الدائرة الثالثة بالمحافظة الجنوبية وكذلك بحث المشاريع المدرجة ضمن خطة الوزارة للعامين 2020 و2021.
إلى جانب ذلك بحث اللقاء طلب النائب بشأن توسعة مسجد الجوهرة القريب من ممشى الاستقلال وكذلك تنفيذ مواقف السيارات بالقرب من الممشى، والمزايدة الخاصة باستثمار الأرض الواقعة بممشى الاستقلال وتركيب الأعمدة المطاطية بالقرب من الإشارة الضوئية عند تقاطع مسجد شيخان.
وشدد الوزير خلف خلال اللقاء على حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء الموقر برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بالعمل من أجل توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.
من جانبه، أشاد النائب أحمد الأنصاري بجهود وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ المشاريع الخدمية في عموم مملكة البحرين، والتطوير الحاصل على صعيد المشاريع الخدمية التي تقدمها.

aak_news