العدد : ١٥٥٢٢ - الاثنين ٢١ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٤ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢٢ - الاثنين ٢١ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٤ صفر ١٤٤٢هـ

الرياضة

ألبا يسقط في فخ التعادل السلبي أمام التطوير في دوري الشركات

الأربعاء ٢٢ يناير ٢٠٢٠ - 02:00

سقط المتصدر فريق ألبا في فخ التعادل السلبي أمام فريق التطوير أمس الأول في افتتاح مباريات الأسبوع الخامس من دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. وأصبح رصيد ألبا عند 11 نقطة. فيما رصيد التطوير عند 5 نقاط. وتتواصل اليوم مباريات الأسبوع الخامس، بلقاء يجمع بين بابكو والكهرماء في تمام الساعة السابعة مساءً.

وغلب التحفظ الدفاعي على لقاء ألبا والتطوير أمام قلة الفاعلية الهجومية، وعدم التمكن من تجاوز الثلث الأخير الذي دائما ما تقطع الكرة أو يقع اللاعبين في الأخطاء الفنية، مع أفضلية نسبية لفريق التطوير الذي واصل تطوره في هذا اللقاء وشكل من خلال بعض الفرص النادرة في اللقاء خطورة كاد يخرج من خلالها بفوز ثمين كان سيغير من حسابات المنافسة. في المقابل فريق ألبا تأثر بصورة واضحة لغياب عدد من اللاعبين المؤثرين في مقدمتهم المهاجم الخطير عيسى البري واللاعب علي منير ليظهر الفريق بعيدا كل البعد عن مستواه رغم الخطورة التي شكلها في بعض فترات الشوط الثاني، لكنه بشكل عام لم يكن في يومه المعهود وسقط في فخ التعادل السلبي.

من جهة أخرى ستكون مواجهة اليوم هي من المواجهات المنتظرة التي تجمع بين فريق الكهرماء بـ4 نقاط الذي سيدخل بمعنويات جيدة بعد فوزه الأول في الأسبوع الماضي من أجل تحقيق الانتصار الثاني الذي يعيده إلى دائرة المنافسة. في المقابل فريق بابكو سيبحث في هذا اللقاء عن التعويض، واستعادة الثقة التي لازالت غائبة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news