العدد : ١٥٥٢٢ - الاثنين ٢١ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٤ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢٢ - الاثنين ٢١ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٤ صفر ١٤٤٢هـ

الرياضة

وزير شؤون الشباب والرياضة يفتتح مبنى نادي بوري

الأربعاء ٢٢ يناير ٢٠٢٠ - 02:00

افتتح أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة المبنى الجديد لنادي بوري الثقافي والرياضي وذلك بحضور وائل بن ناصر المبارك وزير شؤون الكهرباء والماء والنائب أحمد الدمستاني عضو مجلس النواب ورئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي بوري ولفيف من أهالي المنطقة وعدد من المدعوين.

وقام وزير شؤون الشباب والرياضة بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية إيذانا بالافتتاح الرسمي للمبنى والذي اشتمل على صالة متعددة الاستخدامات، كما تضمن المبنى مكاتب إدارية وغرفة اجتماعات، ومكتبة، وقاعة للمحاضرات والتدريب، وصالة للألعاب الرياضية ومركزا إعلاميا ومجلسا.

الاستفادة  المثلى

وفي تصريح له بهذه المناسبة شكر رئيس مجلس إدارة نادي بوري محمد حسين يوسف نيابة عن أهالي بوري وأعضاء مجلس الادارة ومنتسبي وجمهور النادي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة على جهود سموه الكبيرة الرامية إلى الارتقاء بالقطاع الشبابي والرياضي في المملكة، كما شكر أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة لدعمه ومتابعته لاحتياجات النادي بما يتلاءم مع رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومبادرة استجابة. 

وأشار محمد حسين إلى أن المبنى الجديد يعتبر بمثابة حلم تحقق للنادي وسيعمل أعضاء مجلس الإدارة على الاستغلال الأمثل للمبنى الجديد وبما يحتويه لتحقيق جملة من الأهداف الرامية إلى احتضان مزيد من الشباب البحريني وأبناء المنطقة وتوجيه طاقاتهم وصقلها بصورة فعالة تثري الحركة الرياضية والشبابية في المملكة، بالإضافة إلى الارتقاء بالأنشطة الرياضية والشبابية والثقافية في النادي. 

أوبريت غنائي

قدم علي حسين علي من نادي بوري اوبريت غنائيا بمناسبة افتتاح المبنى الجديد للنادي اشتمل على لوحة فنية عن مسيرة النادي وإنجازاته. 

تكريم الرؤساء السابقين والرعاة

وتم خلال حفل افتتاح المبنى تكريم الرؤساء السابقين لمجالس إدارة النادي على جهودهم في تفعيل وإنجاح فعاليات النادي وبرامجه وهم: كاظم محمد كاظم، وعبدالله السيد علي، وعبدالله أحمد الحجيري، وحبيب محمد كاظم، والسيد عبدالرسول حسن إبراهيم، وعبدالعزيز عبدالله سلمان، وعلي أحمد الحجيري، ومحمد حبيب عواجي، وعلي حسين يوسف، والسيد أحمد حسن البقالي، وناصر الهاشمي، وكذلك تم أيضًا تكريم الجهات الراعية والداعمة لأنشطة النادي.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news