العدد : ١٥٥٢٣ - الثلاثاء ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٥ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢٣ - الثلاثاء ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٥ صفر ١٤٤٢هـ

العقاري

إنجاز 50% من «كنال فيو».. واستكمال المشروع نهاية العام

الأربعاء ٢٢ يناير ٢٠٢٠ - 02:00

قام أعضاء مجلس إدارة شركة نسيج بجولة تفقدية لمشروع كنال فيو في جزيرة دلمونيا، تابعوا خلالها مراحل التنفيذ واستكمال الأعمال الإنشائية لهذا المشروع الضخم الذي من المؤمل أن تستكمل جميع مراحله الإنشائية بنهاية هذا العام 2020. وحضر في الجولة التفقدية كل من نائب رئيس مجلس إدارة شركة نسيج عبدالكريم بوجيري ومحمد خليل السيد العضو المنتدب لشركة نسيج وأحمد الحمادي المدير العام للشركة وأعضاء مجلس الإدارة. 

وقام أعضاء مجلس الإدارة بجولة حول المشروع برفقة رئيس الإنشاءات في شركة نسيج روي سوليفان مع فريق التطوير وممثلي الشركة المسؤولة عن التنفيذ، للاطلاع على أهم وأحدث التطورات في موقع المشروع. وقد قدم سوليفان شرحا مفصلا عن مراحل التقدم بالمشروع وما وصلت اليه الأعمال الإنشائية بالإضافة إلى الجوانب المرتبطة بخطوات التنفيذ والمراحل التي تم استكمالها. 

من جانبه، أوضح العضو المنتدب لشركة نسيج محمد خليل السيد بأنه تم إنجاز نحو 50% من مشروع كنال فيو وأن العمل جارٍ حسب الخطة الموضوعة، حيث اكتملت جميع أعمال الهيكل الإنشائي الخارجي، متمثلاً بالهيكل الخرساني للمباني السكنية الأربعة. وأشار إلى تطور مستمر في تنفيذ أعمال الخدمات والتمديدات والتشطيبات الداخلية. أما بالنسبة الى أعمال تغطية المبنى بالغطاء النهائي من الألمنيوم فقد تم البدء فيها ومن المؤمل أن يبرز الشكل النهائي للمباني في الأسابيع المقبلة.  

وأكد السيد أن استراتيجية ورؤية نسيج تركز على تنفيذ المشاريع العقارية المتنوعة والمميزة في مختلف المناطق بمملكة البحرين، وذلك انطلاقا من إيمانها ودورها في المساهمة بتنمية وازدهار المملكة ورفع مستوى القطاع العقاري وتوفير الفرص المتنوعة لشراء وحدات راقية سواء للسكن أو الاستثمار والحصول على العوائد المجزية، وتحقيق أهداف المساهمين، خاصة مع ما يشهده القطاع العقاري في البحرين من نمو مطرد. 

يذكر انه سيتم الانتهاء من شقة العرض في محيط المشروع، وهي شقة مطابقة لتصميم إحدى أنواع شقق المشروع، والتي ستكون نموذجًا للعرض أمام الزبائن لكي يروا الشقة على أرض الواقع من ناحية الشكل، والمساحات والتشطيبات، والأهم من ذلك الإطلالة المذهلة على القناة المائية التي تعتبر من أهم مميزات مشروع كنال فيو. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news