العدد : ١٥٣٠٧ - الأربعاء ١٩ فبراير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٥ جمادى الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٠٧ - الأربعاء ١٩ فبراير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٥ جمادى الآخر ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

أداء أكثر تطوراً
(دوكاتي) تطلق دراجة ( بانيغالي ڤي 4 إس )

كتبت: زينب علي --- تصوير: جوزيف

الثلاثاء ٢١ يناير ٢٠٢٠ - 17:05

أطلقت شركة دوكاتي الإيطالية دراجة بانيغالي ڤي 4 إس، أمس الثلثاء 21 يناير2020، وذلك في حلبة البحرين الدولية في البحرين، حيث حظي جميع ممثلين وسائل الإعلام من شتى أنحاء العالم على فرصة لاختبار هذه الدراجة الرائعة.

وبهذه المناسبة، قال عبد الرحمن المؤيد، مدير ويلز أوف أرابيا:" إطلاق الطراز الجديد لدراجة بانيغالي ڤي 4 إس، سمح للمهتمين بقيادة هذه الدراجة وتجربتها وذلك لأول مرة في البحرين، ونحن سعداء بصفتنا الوكيل المحلي في مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية ".

وتابع:" تتميز هذه النسخة بأدائها المتمكن، إذ تم التعديل عليها واعتماد العديد من التقنيات الحديثة، لتصبح أكثر سرعة وأمان، ويمكن للمحترفين والمبتدئين قيادة هذه الدراجة". وبين:" تتوفر الدراجة بخيارين مختلفين إلا أن يتشابهون في الموديل والشكل".

وعمل فريق المهندسين في دوكاتي ودوكاتي كورس على تحليل الملاحظات والبيانات التي حصلوا عليها من العملاء في جميع أنحاء العالم ومنافسات بطولة السوبربايك العالمية، الأمر الذي لعب دورًا رئيسيًا في التغييرات الديناميكية الهوائية، والهيكل، والتحكم الإلكتروني، وتخطيط تقنية ’Ride by Wire‘، الذي صمم لزيادة ثبات الدراجة وسرعة دورانها. وبفضل هذه التحسينات، تستطيع الدراجة الانعطاف بشكل أسرع وضمان تمتّع قائد الدراجة بمزيد من التحكم في دواسة الوقود.

وتركزت جملة التغييرات في نظام التعليق على تعزيز صلابته، وارتفاع مركز ثقل الدراجة، والسلسلة لتكتسب الدراجة القدرة على الانعطاف بشكل أفضل، كما تصل إلى حافة مضمار السباق بشكل أسرع، والتعامل بشكل أكثر فاعلية مع الحفر والتموجات الموجودة على المضمار، بالإضافة إلى كونها أكثر استقرارًا.

 

كلمات دالة

aak_news