العدد : ١٥٥٢٤ - الأربعاء ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٦ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢٤ - الأربعاء ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٦ صفر ١٤٤٢هـ

المال و الاقتصاد

إنجاز البحرين وبي أم أم آي توقعان مذكرة تفاهم

الثلاثاء ٢١ يناير ٢٠٢٠ - 14:56

وقعت مؤسسة إنجاز البحرين ومجموعة بي أم أم آي، مذكرة تفاهم يوم الاثنين 20 يناير 2020 بهدف تقديم منح دراسية لعشرين طالب من مؤسسة إنجاز البحرين.
قامت الأستاذة هناء سرواني، المدير التنفيذي لمؤسسة إنجاز البحرين بتوقيع المذكرة مع الأستاذ مارك شريدان، المدير التنفيذي لمجموعة "بي أم أم آي" في مقر الشركة. بحضور الأستاذة إسراء جناحي مدير برنامج الشركة في إنجاز البحرين والأستاذة مي الموسوي مسؤولة العلامة التجارية والاتصالات في بي أم أم آي.
وفي ضوء السعي لتحقيق أهداف الرؤية الإقتصادية الوطنية 2030، تدعم هذه الإتفاقية طلاب إنجاز البحرين في تحقيق أهدافهم المستقبلية، وتساهم في تمكين الشباب البحريني في النجاح في الإقتصاد العالمي.
وعلقت الأستاذة هناء سرواني: "نحن نفخر بالعمل مع "بي أم أم آي" لمساعدة طلابنا في تحقيق أهدافهم. وتعتبر هذه الإتفاقية شهادة للجهود المبذولة والوقت الذي يكرسه طلاب إنجاز. ونود أن نعرب عن امتناننا للأستاذ مارك والأستاذة ريم التاجر من شركة "بي أم أم آي" على دعمهم المستمر وثقتهم في مهمتنا ".
وبدوره علق الأستاذ مارك شريدان، "نتطلع لدعم المواهب الشابة في إنجاز البحرين ولاكتشاف طرق جديدة ومختلفة لمساعدة الطلاب في مواصلة تعليمهم ولإعدادهم للمهن المستقبلية. يمثل دعم المجتمع البحريني أولوية قصوى بالنسبة لنا في "بي أم أم آي" ، وبالأخص دعم التعليم والذي يعتبر من أهم المحاور التي تتناولها إدارة المسؤولية الإجتماعية لمجموعة "بي أم أم آي."
ولم تتوانى إنجاز البحرين جهداً في إطلاق وتعزيز المبادرات التي من شأنها أن تمكن الطلاب من تعلم مهارات جديدة، واكتساب المعرفة حول سوق العمل والاستعداد للمستقبل. وبدعم من شركائها وموظفيها والمتطوعين، تمكنت إنجاز البحرين من الوصول إلى أكثر من 220,000 طالباً وطالبة على مدى 15 سنة.
ويعتبر الاستثمار في الأفراد والمجتمعات المحلية أمر في غاية الأهمية بالنسبة لمجموعة بي أم أم آي وتدعم المجموعة المسؤولية الاجتماعية من خلال وضع استراتيجيات تدعم مختلف البرامج التي تؤدي إلى تطوير المجتمع المحلي بشكل ملحوظ.

aak_news