العدد : ١٥٥٢٣ - الثلاثاء ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٥ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢٣ - الثلاثاء ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٥ صفر ١٤٤٢هـ

المال و الاقتصاد

معهد «BIBF» يختتم البرنامج التدريبي المتخصص للمؤسسة الليبية للاستثمار

الثلاثاء ٢١ يناير ٢٠٢٠ - 11:31

اختتم معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) البرنامج التدريبي المتخصص للمؤسسة الليبية للاستثمار، لتدريب وتطوير دائرتي المالية والموارد البشرية بالإضافة إلى الإدارات الحيوية الأخرى في المؤسسة. 
وتستهدف الدورات المتخصصة أعضاء المؤسسة المنتسبين وغيرهم من الفئات من العاملين في هذا المجال، وذلك لتزويدهم بالمعارف النظرية والمهارات العملية والتطبيقية في مجاليّ الموارد البشرية والمالية والمجالات الأخرى ذات العلاقة.
وقد تلقى الوفد الليبي تدريباً مكثفاً لمدة ثلاثة أشهر حول مختلف الموضوعات المتعلقة بإداراتهم، وخصوصاً في إدارات الموارد البشرية والمالية، لتدريب وتأهيل موظفي المؤسسة ليكون كل العاملين على جاهزية تامة لمواكبة تنفيذ الإستراتيجية المعتمدة من قبل المؤسسة.
كما زار الوفد المؤسسة العربية المصرفية (Bank ABC) ومجموعة البركة المصرفية للتعّرف على أفضل الممارسات في مجال الخدمات المالية.
وركّز البرنامج التدريبي على توفير أحدث المفاهيم والتعرف على أفضل الممارسات الدولية المتعلقة بوظائفهم.
كما شكر المدير العام للمعهد الدكتور أحمد الشيخ المؤسسة الليبية للاستثمار لاختيارها معهد «BIBF» كالذراع التدريبي لها، وقال: "يرحّب المعهد بجميع جوانب التعاون مع مختلف المنظمات في مجالات الأعمال المختلفة. ونسعد بمشاركة المعرفة والخبرة الطويلة للمعهد في تطوير نماذج الأعمال لجميع المؤسسات من جميع أنحاء العالم. ونواصل العمل مع مختلف المؤسسات في نقل المزيد من هذه المعرفة والخبرة لتحقيق بيئة مؤسسية ناجحة.
وبهذه الثقة العالمية تترسخ مكانة المملكة استراتيجياً على خارطة التدريب المتخصص وذلك باكتساب معهد «BIBF» ثقة عالمية من خلال تقديم الحلول التدريبية وتنمية الثروة البشرية على النطاق المحلي والإقليمي والعالمي.

aak_news