العدد : ١٥٣٠٩ - الجمعة ٢١ فبراير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٧ جمادى الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٠٩ - الجمعة ٢١ فبراير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٧ جمادى الآخر ١٤٤١هـ

ألوان

150 رحلة تنطلق خلال الصيف القادم «الربيع للسفر» تفتتح مقرها الرئيسي الجديد بحدائق بلازا

الثلاثاء ٢١ يناير ٢٠٢٠ - 02:00

كتبت: زينب علي

تصوير: روي ماثيوس

افتتحت شركة الربيع للسفر والسياحة مقرها الرئيسي الجديد وذلك في حدائق بلازا في شارع البديع وذلك بحضور سنان الجابري القائم بأعمال مدير إدارة المرافق والخدمات بهيئة البحرين للسياحة والمعارض، ومحمد الحمد الرئيس التنفيذي وأحمد الحمد نائب الرئيس التنفيذي لشركة الربيع للسفر والسياحة وممثلين عن شركات الطيران العالمية.

 وفي هذا الصدد قال حسين رستم مدير تطوير الأعمال: «يأتي افتتاح فرعنا الرئيسي الجديد بحدائق بلازا ضمن خطتنا التطويرية والتي تعمل على توسع نشاطنا السياحي، إذ حرصنا على إضافة وجهات سياحية جديدة بالإضافة إلى رفع سقف عدد الرحلات».

وأوضح: «استطعنا خلال العام الماضي التنظيم لـ 130 رحلة خلال موسم الصيف حملت على متنها قرابة 5 آلاف مسافر ومسافرة، بينما نطمح خلال هذه السنة إلى أن يصل عدد الرحلات إلى 150 رحلة تضم قرابة 6 آلاف مسافر ومسافرة».

وقال: «سنطلق وجهات جديدة خلال هذا العام كجمهورية فيتنام بالإضافة إلى دمج بعض الوجهات ضمن رحلة واحدة مثل روسيا والدول الإسكندنافية، بالإضافة إلى التوسع في وجهات رحلات الكروز البحري، حيث سنطلق وجهات جديدة».

وقال محمد الحمد الرئيس التنفيذي للشركة: «لا يخفى على الجميع الدور الكبير الذي لعبته شركة الربيع للسفر والسياحة في تغيير مفهوم السفر والسياحة في مملكة البحرين خصوصًا ومنطقة الخليج العربي عمومًا بكوادر بحرينية مخلصة تعد من أهم مقومات النجاح لتقديم أفضل تجربة لمسافرينا». وتابع: «وحرصًا منا على تمثيل مملكة البحرين خير تمثيل وتقديم أفضل خدمة لعملائنا الكرام فإننا قررنا التوسع في حجم العمليات مما يقتضي زيادة الموارد البشرية وحجم الشركة وذلك عن طريق افتتاح مقرنا الرئيسي والذي يحتوي على العديد من المرافق». وبين: «تضم شركة الربيع للسفر والسياحة ما يربو على 65 كابتنًا من ضمنهم العنصر النسائي وجميعهم من ذوي الخبرة والاختصاص وهم أحد أكبر أسباب نجاحاتنا». من جانبه صرح نائب الرئيس التنفيذي أحمد الحمد: استطاعت الشركة خلال فترة قياسية تغيير مفهوم السفر لعملائها من خلال الشراكة مع العديد من شركات الطيران في العالم وعلامات صناعة السفر الثقة في المنطقة». وأضاف: «فنحن نملك شراكات مثمرة مع العديد من شركات الطيران ورصيدا متنوعا من خبرات السفر مما جعلنا نتربع على عرش صناع السفر في مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية ونعمل وفق استراتيجية مدروسة، ونظرة ثاقبة تلبي احتياجات عملائنا من خلال توفير رحلات إلى وجهات جديدة».

الجدير بالذكر أن شركة الربيع للسفر والسياحة تقدم مختلف خدمات السفر والسياحة برؤية مختلفة وتضم أكثر من 65 قائدًا وتسير رحلاتها إلى أكثر من 80 وجهة عالميًا، وقد طرحت الشركة مؤخرًا دليل السعادة والذي يشمل رحلات صيف 2020 لمختلف وجهاتها العالمية.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news