العدد : ١٥٥٢٠ - السبت ١٩ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٢ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢٠ - السبت ١٩ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٢ صفر ١٤٤٢هـ

المال و الاقتصاد

«إدامة» تجدد شراكتها الاستراتيجية لمعرض الخليج للعقار

الثلاثاء ٢١ يناير ٢٠٢٠ - 02:00

أعلنت شركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة) عن تجديد شراكتها الاستراتيجية لفعاليات معرض الخليج للعقار 2020.

وفي هذا الصدد قال أمين العريض الرئيس التنفيذي لشركة إدامة معلقًا: «نحن سعداء بالمشاركة في معرض الخليج للعقار 2020 والذي يعد أحد أهم الفعاليات العقارية في المملكة، حيث يوفر منصة مثالية للتواصل والالتقاء مع كبرى الشركات والمهتمين بصناعة العقارات، فضلا عن أنه يتيح لنا الفرصة لعرض أحدث مشاريع إدامة أمام الزوار والمستثمرين».

وأضاف قائلا: «خلال المعرض سوف تلقي إدامة الضوء على مشاريعها الرئيسية ضمن محفظتها العقارية المتنامية، بما في ذلك مشروع الواجهة البحرية سعادة، ومشروع بلاج الجزائر، ومشروع مواقف مجمع السلمانية الطبي متعدد الطوابق، والتي تتماشى جميعها مع استراتيجية إدامة في تطوير مشاريع جديدة وتحديث المشاريع القائمة وفق منهج مستدام وشامل يلبي احتياجات المواطنين في مملكة البحرين».

يعيد مشروع سعادة جزيرة المحرق إلى البحر، ويعتبر مشروعًا للواجهة البحرية متاحًا أمام الجمهور العام، ويشتمل على شرفات مظللة ومنافذ تجارية تعززها مواقف سيارات تعزز الراحة. وقد تم استكمال أعمال البناء مع تأجير 50% تقريبًا من الوحدات التجارية. 

وحول مشاركة إدامة في المعرض قال جبران عبدالرحمن المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، المنظمة للمعرض: «يشرفنا الحصول على دعم إدامة كشريك استراتيجي لمعرض الخليج للعقار. وتساهم إدامة بدور فعال في ضمان توافق مشاريع البحرين مع رؤية 2030, وذلك من خلال تطوير وتعزيز الإمكانيات العقارية لمملكة البحرين مع الارتقاء بالمرافق القائمة، مما يساعد على تسهيل الحياة اليومية للمواطنين في المملكة. وتبدو هذه المساهمة واضحة في مشروع مواقف السيارات تيرمنال المقام في منطقة العدلية، فضلا عن مشروع مواقف السيارات في مجمع السلمانية الطبي الذي يتم طرحه هذا العام. هذا المشروع من شأنه الحد من الاختناقات المرورية حول المجمع الطبي من خلال توفير 600 موقف للسيارات لكل من الموظفين والزوار».

يقام معرض الخليج للعقار تحت رعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين، وذلك في الفترة من 14 إلى 16 أبريل 2020, في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات. ويحظى المعرض بدعم تنظيمي استراتيجي من مؤسسة التنظيم العقاري، وجهاز المساحة والتسجيل العقاري، وهيئة التخطيط والتطوير العمراني في مملكة البحرين، وتمكين، بالإضافة إلى جمعية التطوير العقاري البحرينية، ووزارة الصناعة والتجارة والسياحة. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news