العدد : ١٥٣٠٧ - الأربعاء ١٩ فبراير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٥ جمادى الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٠٧ - الأربعاء ١٩ فبراير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٥ جمادى الآخر ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

محافظ الجنوبية يفتتح مشروع توسعة جامع محمد بن خليفة آل خليفة بالبديع

الاثنين ٢٠ يناير ٢٠٢٠ - 16:35

بتكليف من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء ، قام الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، اليوم ، بافتتاح مشروع توسعة جامع المغفور له بإذن الله الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة بمنطقة البديع، وذلك بحضور الدكتور الشيخ راشد بن محمد الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية وعدد من وجهاء وأعيان وأهالي منطقة البديع.

وبهذه المناسبة ، أعرب الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة عن خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على تكليفه بافتتاح توسعة الجامع، ونقل إلى أهالي البديع تحيات وتهاني سموه بمناسبة افتتاح المشروع، والذي يأتي في إطار الحرص والاهتمام بإعمار بيوت الله لتؤدي رسالتها النبيلة في نشر قيم وتعاليم الإسلام وتعزيز اللحمة الوطنية والترابط المجتمعي

وأكد أن مشروع توسعة جامع المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة ، يعكس مدى الرعاية الفائقة من صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالمساجد والجوامع في مختلف مناطق البحرين ، وحرص سموه على تطويرها وإعمارها وتوسعتها بالشكل الذي يتناسب مع احتياجات المواطنين ، وتوفير كل سبل الراحة والطمأنينة للمصلين وبما يمكن دور العبادة من القيام بدورها الديني والمجتمعي.

وقال إن دور العبادة تحظى باهتمام كبير في مملكة البحرين، وإن برامج رعايتها وتطويرها ، تشكل ركنا أساسيا في برامج الحكومة ، مباركا لأهالي البديع افتتاح هذا الجامع الذي يعد صرحا دينيا رائدا.

وتقدم المحافظ ، بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاز المشروع على هذا النحو المتميز الذي يتلاءم مع المكانة الدينية لبيوت الله وبما يرضي تطلعات المواطنين ويستوعب زيادة عدد سكان المنطقة.

من جهتهم ، رفع الأهالي أسمى آيات الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء ، على أمر سموه بتوسعة الجامع بما يؤكد حرص سموه على تلبية احتياجات المواطنين واهتمامه الدائم بتطوير وتوسعة دور العبادة لتقوم بدورها على أكمل وجه، داعين الله عز وجل أن يحفظ سموه وأن يديم عليه موفور الصحة والعافية.

وأشادوا باهتمام ومتابعة الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة لهذا المشروع حتى تم إنجازه بتلك الصورة المشرفة التي تليق بمكانة بيوت الله، مؤكدين أنه لا يدخر أي جهد في تنفيذ كافة المشاريع والمبادرات التي تلبي احتياجاتهم في مختلف المجالات .

aak_news