العدد : ١٥٣٠٧ - الأربعاء ١٩ فبراير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٥ جمادى الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٠٧ - الأربعاء ١٩ فبراير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٥ جمادى الآخر ١٤٤١هـ

المجتمع

برنامج «بنتلي» للسيارات المعتمَدة.. تجربة التملك النادر

السبت ١٨ يناير ٢٠٢٠ - 02:00

أطلقت بنتلي موتورز برنامجًا جديدًا يتميّز بكونه يرسي المعايير العالية ضمن قطاع السيارات الفاخرة المستعمَلة. وبناءً على هذا، توفر الشركة عبر برنامج «Certified by Bentley» راحة البال التامة وتقدّم لهم شهادات أصالة حصرية خاصة بسياراتهم، بالإضافة إلى فتح المجال أمامهم للدخول إلى عالم بنتلي.

ضمن هذا الإطار، يمكن التأكيد بأن هناك سيارات قليلة جدًا على الطريق تتميّز بحِرَفية التصنيع العالية كما هي الطرازات المندرجة في البرنامج. فعبر تاريخ طويل يمتدّ إلى مائة سنة غنية بالتراث العريق والإنجازات الكبيرة، تتميّز كل سيارة تحمل شعار علامة بنتلي التجارية بكونها مصنوعة وفق المعايير العالية والدقيقة ذاتها من دون المساومة أبدًا على مستويات الفخامة أو الأداء. وتشير التقديرات إلى أنه لا تزال تتواجد على الطرقات حتى الآن ما نسبته 85% من إجمالي عدد سيارات بنتلي التي جرى تصنيعها على مدى السنوات الماضية.

وتتم تهيئة كل سيارة تابعة لبرنامج «Certified by Bentley» وفق معايير عالية وذلك لضمان منح المالك الثقة الكاملة. ويشمل هذا الأمر الفحص التقني الدقيق بواسطة بنتلي، بالإضافة إلى قدرة الوصول والاستفادة من الخبرات المتوافرة لدى شبكة الوكلاء والتعامل مع الفنيين المحترفين المدرَّبين في المصنع.

وتخضع كل سيارة ضمن برنامج «Certified by Bentley» لخدمة متكاملة مع استخدام قطع غيار Bentley الأصلية فقط، وذلك في حال كان هناك حاجة لتبديل القطع. أما الضمان الشامل لمدّة 12 شهرًا فيمكن تمديده لفترة أطول مما يمنح المزيد من الاطمئنان وراحة البال.

وتأتي كل سيارة بنتلي ضمن هذا البرنامج الخاص بالطرازات المستعمَلة مع شهادة أصالة، مما يشكّل مصادقة على مكان تصنيع السيارة، كما يتوافر جدول خاص بتاريخ الخدمة الكامل لها. وباعتبارها دليلاً واضحًا على الجودة والأداء، فإن هذه المستندات تشكّل تأكيدًا إضافيًا على التراث العريق الذي تتمتّع به السيارة والحِرَفية اليدوية العالية التي دخلت في عملية تصنيعها، وهذه من المزايا الأساسية في كل سيارة بنتلي.

بدوره، قال مارك كيبينغ، مدير قسم السيارات المستعمَلة «عندما يختار العميل سيارة من ضمن البرنامج، فإنه استثمر في علامة تجارية لطالما تميّزت بابتداع مركبات استثنائية. فالجودة الفائقة لكل سيارة تعني أن امتلاك طراز من بنتلي، أكان جديدًا أم مستعملاً عبر برنامج Certified by Bentley»» هو قرار حكيم وبارز».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news