العدد : ١٥٥٢٢ - الاثنين ٢١ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٤ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢٢ - الاثنين ٢١ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٤ صفر ١٤٤٢هـ

أخبار البحرين

صدور عدد خاص من مجلة «الأمن» بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس الشرطة

الجمعة ١٧ يناير ٢٠٢٠ - 02:00

أصدرت الإدارة العامة للإعلام والثقافة الأمنية بوزارة الداخلية العدد الجديد من مجلة (الأمن) لشهر يناير من العام الجديد، وهو العدد الخاص الذي يصدر بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس شرطة البحرين.

وتضمن العدد تغطية تفضل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، رعايته للاحتفال الذي أقامته وزارة الداخلية بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس شرطة البحرين في الشهر الماضي.

وتصدرت غلاف المجلة صورة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، الذي جاء معنونًا (جلالتكم العين الساهرة على أمننا جميعا)، وفي هذا العدد خصصت المجلة صفحات لقراءات في مضامين الكلمة السامية التي القاها جلالة الملك المفدى بهذه المناسبة، والأمر الملكي باستحداث الوسام الملكي للشرطة، ووسام الخدمة الأمنية المميزة، وتحليل مضامين الكلمة التي القاها الفريق أول الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية في الاحتفال خلال الالتقاء مع عدد من البرلمانيين والأكاديميين والكتاب.

كما أجرت المجلة حوارًا مع رئيس مجلس النواب السيدة فوزية زينل التي أكدت «إن مسيرة الشرطة حافلة بالعطاء والإنجازات لحفظ الوطن وازدهاره»، إضافة إلى حوار مع وزير شؤون الإعلام السيد علي الرميحي الذي أشاد بالتضحيات الوطنية المخلصة لشرطة البحرين.

واستعرضت المجلة مراحل التطور الذي شهدته بعض قطاعات وإدارات وزارة الداخلية، كما فردت صفحات من حياة بعض رجال الشرطة المتقاعدين.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news