العدد : ١٥٣٠٩ - الجمعة ٢١ فبراير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٧ جمادى الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٠٩ - الجمعة ٢١ فبراير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٧ جمادى الآخر ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

رئيس سيشل يشيد بنتائج لـقــائه بـجــلالة الـمـلك

الجمعة ١٧ يناير ٢٠٢٠ - 02:00

أكد فخامة السيد داني فور رئيس جمهورية سيشل ما تتمتع به مملكة البحرين وسيشل من علاقات متميزة على مدى العقود الأربعة الماضية في جميع المجالات، لافتا إلى أن هذه العلاقات المتميزة بين البلدين تزداد قوة وترابطا وتعكس رغبة قيادة البلدين والشعبين في التطور والازدهار.

وقال الرئيس «إن لقاءه مع حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى «كان بمثابة انطلاقة جديدة في العلاقات التي تربط البلدين الصديقين»، واصفا زيارته للمملكة البحرين بالناجحة والمثمرة وتفتح الباب لمستقبل أفضل، معبرا عن سعادته بما رآه في البحرين من تطور وتقدم في العديد من المجالات، قائلا «أنا سعيد للغاية بمستوى العلاقات الثنائية».

وأكد فخامة السيد داني فور رئيس جمهورية سيشل حرص بلاده على الارتقاء بهذه العلاقات إلى مستويات أرحب خاصة بقطاع السياحة، وأشار فخامة السيد داني فور إلى أن البلدين يعملان نحو مزيد من التوسع خاصة في القطاعات الاقتصادية والخدمات المالية وبعض المجالات التعليمية والسياحة والتدريب وتبادل الخبرات في المجالات الرئيسية للقطاعين العام والخاص.

جاء ذلك لدى لقاء فخامة الرئيس داني بجالية سيشل المقيمة في مملكة البحرين أمس، حيث أشاد بما تلقاه الجالية من رعاية واهتمام بين شعب البحرين المضياف. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news