العدد : ١٥٣٠٨ - الخميس ٢٠ فبراير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٦ جمادى الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٠٨ - الخميس ٢٠ فبراير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٦ جمادى الآخر ١٤٤١هـ

المجتمع

«جاكوار ولاند روفر» تطلق مبادرتها المبتكرة لخدمات ما بعد البيع

الجمعة ١٧ يناير ٢٠٢٠ - 02:00

أعلنت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر إطلاق أحدث مبادراتها المبتكرة لخدمات ما بعد البيع، والمخصصة حصريا لسيارات جاكوار ولاند روفر التي يزيد عمرها على 4 أعوام.

وتقدم الحملة المبتكرة، التي تستمر حتى 29 فبراير 2020، خصومات استثنائية ومجموعة واسعة من الخدمات والمزايا المجانية؛ فمن خلال هذه المبادرة سيحصل العملاء الذين يحضرون سياراتهم للصيانة على مجموعة من المميزات، تشمل تغيير زيت وفلتر السيارة، وخصما بنسبة 25% على قطع الغيار، وخصما بنسبة 20% على أجرة الأيدي العاملة، وخصما بنسبة 25% على المنتجات المتوافرة بالمعرض، التي تحمل شعار علامتي جاكوار ولاند روفر.

وبهذه المناسبة، صرّح ستيفن لاي المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر قائلًا: «مع حلول العام الجديد، نعمل في شركة السيارات الأوروبية لاستكمال نهجنا المتواصل بتقديم أفضل العروض والحملات الترويجية لعملائنا الأعزاء. ومن هذا المنطلق، ارتأينا أن نطلق هذه الحملة الحصرية المخصصة لسيارات جاكوار ولاند روفر التي يزيد عمرها على 4 أعوام. ونهدف من خلالها إلى تأكيد أهمية خدمات ما بعد البيع، كما ندعو كل العملاء الأعزاء إلى الاستفادة من هذه المبادرة وزيارتنا لضمان الحصول على أفضل عناية لسياراتهم».

وخلال فترة الصيانة التي لن تتجاوز 60 دقيقة، باستطاعة العملاء طلب تجربة قيادة لأي من روائع العلامتين المتوافرة بالمعرض، أو الاسترخاء في قاعة الانتظار إلى حين إنهاء العمل على مركباتهم، كما سيحصل عملاء شركة السيارات الأوروبية ضمن المبادرة على خدمة فحص إلكتروني مجاني لحالة السيارة، وخدمة غسيل مجاني، إلى جانب مجموعة متنوعة من زيوت السيارات المختلفة. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news