العدد : ١٥٣٠٧ - الأربعاء ١٩ فبراير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٥ جمادى الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٠٧ - الأربعاء ١٩ فبراير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٥ جمادى الآخر ١٤٤١هـ

المجتمع

«هواوي» تطرح ملك هواتف الجيل الخامس في الإمارات

الجمعة ١٧ يناير ٢٠٢٠ - 02:00

كشفت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن طرح هاتفها HUAWEI Mate 30 Pro 5G للمستهلكين في الإمارات خلال فعالية خاصة في دبي. ويتمتع الهاتف بقدرات هائلة لدعم شبكات الجيل الخامس 5G، ما يجعله واحداً من هواتف الجيل الخامس الفريدة من نوعها القادرة على دعم وضعيات شبكات الجيل الخامس المستقلة SA وغير المستقلة NSA في الوقت ذاته. وبفضل تصميمه الأيقوني وكاميرته الرئيسية الثنائية بدقة 40 ميجابكسل وبطاريته الكبيرة الطويلة العمر ومزاياه الأمنية القوية، يستحق HUAWEI Mate 30 Pro 5G حمل لقب ملك الهواتف الذكية من الجيل الخامس.

وفي هذا الصدد، قال جين جياو رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وإفريقيا: «يجمع الهاتف بين أفضل ما توصلت إليه هندسة الهواتف الذكية وابتكارات شبكات الجيل الخامس 5G في جهاز واحد مُذهل من حيث الأداء القوي والتصميم؛ إذ يُتيح معالج Kirin 990 5G للمستخدمين القدرة على الاستمتاع بتجربة لا مثيل لها، أمّا التصميم الخلّاب ونظام التصوير بكاميرا سينمائية فائقة بدقة 40 ميجابكسل بمستشعر الصورة سوبر سينسنج فيمهدان الطريق بنجاح للدخول في حقبة جديدة قائمة على شبكات الجيل الخامس 5G».

ويُسهم الأداء المميز لمعالج كيرين Kirin 990 5G في دعم الاتصال الكامل بشبكات2G/3G/4G/5G ، فضلاً عن شبكات الجيل الخامس غير المستقلة NSA والمستقلة SA.

وستتميّز شبكات الجيل الخامس مستقبلاً بالقدرة على الانتقال السلس نحو البنية الخاصة بالشبكات المستقلة، بحيث لا يضطر المستخدمون إلى استبدال هواتفهم عند استخدام HUAWEI Mate 30 Pro 5G. ولدى مقارنتها بالشبكات غير المستقلة، نجد أنّ الشبكات المستقلة تتميّز بسرعات شبكية أعلى ونطاق ترددي أكبر وتأخير زمني أقل، ما يُسهم في الاستمتاع بتجربة استثنائية لدى استخدام شبكات الجيل الخامس. وعلاوة على ذلك، يدعم هذا الهاتف الرائد شريحتي SIM (من الجيلين 5G+4G) بحيث تدعم إحداهما شبكات الجيل الخامس وتدعم الأخرى شبكات الجيل الرابع. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news