العدد : ١٥٣٠٨ - الخميس ٢٠ فبراير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٦ جمادى الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٠٨ - الخميس ٢٠ فبراير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٦ جمادى الآخر ١٤٤١هـ

المجتمع

بهدف تقديم خدمات استشارية لمستشفى عالي «الإرسالية الأمريكية» يوقع اتفاقية مع «خدمات الطاقة»

الجمعة ١٧ يناير ٢٠٢٠ - 02:00

وقع مستشفى الارسالية الأمريكية (AMH) اتفاقية مع شركة خدمات إدارة الطاقة (EMS) من دولة الإمارات العربية المتحدة، بدعم محلي من مجموعة محمد جلال وأولاده، وذلك لتقديم خدمات استشارية لتوفير الطاقة للمشروع الجديد لمستشفى الملك حمد الأمريكي الارسالية الامريكية في عالي.

وسيتم انشاء مستشفى جديد في عالي كجزء من التوسع في مؤسسة للتعليم والبحث. وسيكون المبنى الجديد أكبر مجمع لمستشفى خاص ومن المقرر أن يكتمل بحلول عام 2022.

وسيتكون من مجموعة متعددة من التخصصات، بما في ذلك وحدة العناية المركزة، ومركز التشخيص (مركز متكامل للمختبر والتصوير)، ومركز العقم، وقاعة اجتماعات مساحتها 300 مقعد للاجتماعات والمؤتمرات، إضافة الى مركز لتقييم ومعالجة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. ويضم حوالي 400 موقف سيارات بميزة فريدة تربطه بجامعة التعليم الطبي لهذا المرفق.

وفي هذه المناسبة، قال الدكتور جورج شيريان الرئيس التنفيذي لمستشفى الارسالية الأمريكية إن التأثير على البيئة يجب أن يؤخذ في الاعتبار على أساس جوانب الاستدامة للأجيال المقبلة، ويجب أن يكون صديقًا للبيئة ECO. من خلال البدء في هذه الدراسة، يهدف المستشفى إلى الحصول على شهادة الريادة في التصميم الصديق للبيئة مع كفاءة استخدام الطاقة LEED. 

وأكد سامي جلال عضو مجلس الادارة لمجموعة شركات محمد جلال وأولاده قائلا إن هذا المشروع يستخدم أحدث تكنولوجيا لتوفير الطاقة بمساعدة من الاستشارات المقدمة من شركة EMS تماشيا مع رؤية 2030 لمملكة البحرين في مجال الطاقة البديلة.

علما ان شركة خدمات إدارة الطاقة (EMS) التي تأسست في عام 1991 تخدم المنطقة في توفير حلول كفاءة الطاقة مع تخفيض الكلفة الممكنة للنفقات الرأسمالية والتشغيلية. وقدمت الشركة خدماتها في مشاريع مميزة مثل برج خليفة، بالإضافة إلى 150 مبنى اتصالات، ومركز ديوا للابتكار الشمسي، وأرامكو وسيتي سنتر في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

وصرح هاريس سانو اختصاصي الطاقة الذي يمثل شركة EMS بأنه سيتم تطبيق أحدث تقنيات كفاءة استخدام الطاقة استنادًا إلى خبرتهم الطويلة في المنطقة، وأنه يسعدهم الارتباط بمشروع نبيل مثل مستشفى الارسالية الأمريكية الجديد.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news