العدد : ١٥٥٢٢ - الاثنين ٢١ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٤ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢٢ - الاثنين ٢١ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٤ صفر ١٤٤٢هـ

المال و الاقتصاد

مجموعة رامز العالمية تفتتح فرعها السابع الجديد في منطقة الحالة بالمحرق

الخميس ١٦ يناير ٢٠٢٠ - 15:24

تحت رعاية كريمة من الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، افتتحت مجموعة رامز العالمية اليوم الخميس الموافق 16 يناير 2020 فرع "رامز هايبر ماركت" الجديد في منطقة حالة بوماهر بمحافظة المحرق، ليكون بذلك فرعها السابع في مملكة البحرين والفرع رقم 42 على مستوى منطقة الخليج العربي والقارة الآسيوية.

يقع "رامز هايبر ماركت حالة بوماهر" في موقع مميّز وسط أقدم معالم المحرق التاريخية في حالة بوماهر، والذي امتاز على مرّ التاريخ في كونه مركزا حيويا لصيد اللؤلؤ، وتبلغ المساحة الإجمالية للفرع الجديد 5 آلاف متر مربع موزّعة على طابقين، إضافة الى توفير مساحة 250 متر مربع لمواقف السيارات التي تتسع لأكثر من 200 سيارة.

تحتوي أروقة "رامز هايبر ماركت الحالة" وأقسامه المتعددة على عشرات الآلاف من السلع المتنوعة من مواد غذائية وأدوات منزلية وملابس ومفروشات ومستلزمات الطبخ والعناية بالمنزل ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة وأدوات قرطاسية ولعب أطفال، إضافة الى أقسام الأغذية الطازجة من خضروات وفواكه ولحوم حمراء وبيضاء. كما يمتاز فرع الحالة بتخصيص أقسام خاصة للمنتجات البحرينية التي تشتمل على الأجبان والألبان والفواكه والخضروات والبهارات وغيرها. 

وبهذه المناسبة، رفع السيد رامز العواضي رئيس مجلس إدارة مجموعة رامز العالمية أسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، لدعمهم المتواصل للمستثمرين البحرينيين وتهيئة الأرضية الخصبة لتعظيم الاستثمار في قطاع البيع بالتجزئة والجملة. 

وأعرب السيد رامز العواضي عن امتنانه العميق وشكره البالغ للشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء على تفضّله برعايته الكريمة لافتتاح فرع الحالة بمحافظة المحرق، مما يعكس مدى حرص القيادة الرشيدة والحكومة الموقرة على رعاية ودعم المشاريع الوطنية والاستثمارات البحرينية في مختلف القطاعات الاقتصادية الحيوية. 

وأكد السيد رامز العواضي التزام مجموعة رامز العالمية بتأهيل المزيد من الكوادر الوطنية الشابة من كلا الجنسين وطرح وظائف مجزية للكوادر البحرينية في قطاع التجزئة، لافتاً إلى أن المجموعة تفخر بأن يكون جميع العاملين في فرع "رامز هايبر ماركت الحالة" بحرينيين. 

وشدّد السيد رامز العواضي على ان مجموعة رامز العالمية تواصل ثقتها الكبيرة بسوق البحرين الواعد تجاريا واقتصاديا، مع تطلعها لتعزيز تواجدها في المملكة مع اقتراب افتتاح فرعها الجديد في منطقة الجنبية بالمحافظة الشمالية لخدمة شريحة أكبر من المواطنين والمقيمين والزوار. 

من جانبه، قال السيد محمد رامز العواضي الرئيس التنفيذي لمجموعة رامز العالمية ان فرع الحالة الجديد سيلبي احتياجات محافظة المحرق بصورة أكبر، بما يخدم استراتيجية المجموعة الرامية الى توسعة شبكة فروعها الكبيرة لمواكبة متطلبات المستهلكين وشرائح زبائنها العريضة في مختلف مناطق ومحافظات المملكة، مع التركيز على التواجد قرب الأحياء والمجمعات السكنية، مع تقديم أفضل الممارسات التسويقية والتجارية في قطاع التجزئة. 

وذكر السيد محمد العواضي ان مجموعة رامز العالمية تواصل مساعيها الدؤوبة لتكون رائدة سوق التجزئة، من حيث طرح مختلف السلع الغذائية والمنزلية الاستهلاكية بأسعار مناسبة ترضي الجميع وبجودة عالية، تعود بالنفع في المحصلة النهائية على المستهلك البحريني. 

وجدّد السيد محمد العواضي التأكيد على التزام مجموعة رامز العالمية بضخ المزيد من الاستثمارات في السوق المحلية، مع دراسة فرص استثمارية جديدة مستقبلاً، بما يخدم دعم الاقتصاد الوطني وخلق المزيد من فرص العمل النوعية للشباب البحريني.

aak_news