العدد : ١٥٥٢٢ - الاثنين ٢١ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٤ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢٢ - الاثنين ٢١ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٤ صفر ١٤٤٢هـ

المال و الاقتصاد

بنك الإثمار يفتتح فرع المحرق في موقعه الجديد

الخميس ١٦ يناير ٢٠٢٠ - 14:27

قام بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، اليوم (الموافق 20/10/2019) بافتتاح فرع المحرق في موقعه الجديد كجزء من جهود البنك المتواصلة لتحسين تجربة العملاء المصرفية. 
إن الفرع الجديد، والذي يتميز بسهولة الوصول إليه مع توفر مواقف للسيارات أفضل من موقع فرع البنك السابق في المحرق، قد تم افتتاحه استجابة لمتطلبات العملاء ويؤكد على جدية اهتمام البنك بآرائهم.
وقد قام الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار السيد أحمد عبدالرحيم بافتتاح الفرع الجديد في حفل حضره من بنك الإثمار كل من نائب الرئيس التنفيذي، المجموعة المصرفية السيد عبدالحكيم المطوع والمدير العام لمجموعة الأعمال المصرفية للأفراد السيد محمد جناحي، بالإضافة إلى عدد من المسئولين في البنك وعملاء الفرع.
إن الفرع الجديد ذو الخدمات المتكاملة الواقع في مجمع السوق المركزي الجديد بالمحرق قد تم تصميمه لتقديم خدمات متميزة للعملاء من الأفراد والشركات سواء في المجمع أو في المناطق التجارية والسكنية القريبة. وتعد شبكة فروع بنك الإثمار من أكبر شبكات التجزئة المصرفية حيث تتكون من 16 فرعاً و42 صرافاً آلياً. 
وبهذه المناسبة، قال السيد عبدالرحيم:" يسرنا اليوم الاحتفال بافتتاح فرع المحرق في موقعه الجديد. ونحن نسعى دائماً لنكون بنك التجزئة المفضل لدى الأفراد في البحرين. ولذلك، فإنه يجب علينا مواصلة الاستماع باهتمام بالغ لمتطلبات وآراء العملاء من أجل ضمان توفير تجربة مصرفية مميزة لهم عن طريق تطوير منتجاتنا وخدماتنا وكذلك قنوات خدمة العملاء". 
وأضاف السيد عبدالرحيم:" نحن نستمع باهتمام لمتطلبات عملائنا ونعمل على تلبية توقعات العملاء بل وتجاوزها. ويعد فرع المحرق الجديد خير دليل على جدية هذا الالتزام لتحقيق رضا العملاء". 
وأردف السيد عبدالرحيم بالقول:" إن انتقال فرع المحرق إلى موقعه الجديد يؤكد على مواصلة التزام البنك بالاستثمار في تحسين عروض الخدمات المقدمة للعملاء، حيث تم تحديث الفرع للمساعدة في تلبية متطلباتهم المتزايدة في هذه المنطقة. كما يحرص البنك على التواجد بالقرب من العملاء، خاصة في المناطق متسارعة النمو والمكتظة بالسكان، لتسهيل الوصول إليه وتوفير خدماته لشريحة كبيرة منهم".
والجدير بالذكر، أن بنك الإثمار حصل مؤخراً على جائزة أفضل مصرف من حيث التمويل الشخصي في البحرين من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب في حفل متميز عقد في بيروت بلبنان وحضره كبار المصرفيين في الشرق الأوسط. وقد حصل بنك الإثمار على هذه الجائزة المرموقة بعد عملية الاختيار والمراجعة الشاملة التي قامت بها لجنة عالية المستوى من الخبراء في الصيرفة والاقتصاد، بالإضافة إلى قسم البحوث في اتحاد المصارف العربية والاتحاد الدولي للمصرفيين العرب.

aak_news