العدد : ١٥٢٨٥ - الثلاثاء ٢٨ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ جمادى الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٨٥ - الثلاثاء ٢٨ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ جمادى الآخر ١٤٤١هـ

ألوان

«الحواج» تطلق أحدث عطورات مجموعة «BDK» الفرنسية

الثلاثاء ١٤ يناير ٢٠٢٠ - 02:00

كتبت زينب علي:

تصوير: روي ماثيوس

أطلقت «مجموعة الحواج»، أحدث عطورات (BDK) الفرنسية، وذلك بمقر الحواج الكائن بمجمع السيف مساء الأحد 12 يناير 2020، وكان ذلك بحضور مصمم العطور العالمي ومؤسس (BDK) ديفيد بينيديك وعدد من ذوي الشأن والإعلاميين.

بدوره، قال مدير عام مجموعة الحواج عبدالوهاب الحواج: «سعيدون بهذا الحدث المهم الذي حظي بحضور عدد من الشخصيات المهمة من بينهم السفير الفرنسي، وديفيد بينيديك مؤسس الشركة».

وأضاف: «نطلق مجموعة من العطور الفرنسية الحصرية في محلات «نيش جاردن» الثلاثة وهي، فرع مجمع الأفنيوز، والسيتي سنتر والسيف».

وأوضح قائلا: «تحتوي المجموعة على 10 أنواع، وكل عطر له صفاته الخاصة ومكوناته التي ينفرد بها لتميزه عن العطور الأخرى، ونحن اليوم أطلقنا أحدث عطور المجموعة والتي توجد بشكل خاص في محلات هارودز بالعاصمة لندن قبل أسابيع قليلة». جدير بالذكر أن شركة (BDK)  للعطور الفرنسية أسست من قبل ديفيد بينيديك في  عام 2016، والذي يعد من أصغر المصممين الفرنسين في صناعة العطور.

وتوجد عطور المجموعة في أكبر المحلات الباريسية الأكثر أهمية في صناعة العطور المتخصصة، وفي مجموعة مختارة من المتاجر العالمية في أنحاء العالم، مثل أوروبا، وروسيا، والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news