العدد : ١٥٤٨٤ - الجمعة ١٤ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٤ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٨٤ - الجمعة ١٤ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٤ ذو الحجة ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«تمكين» شريكا استراتيجيا لمعرض الخليج للبناء

الثلاثاء ١٤ يناير ٢٠٢٠ - 02:00

أعلنت شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض تنظيم معرض الخليج للبناء ضمن دورته القادمة وذلك بشراكة استراتيجية مع صندوق العمل «تمكين».

وينظم هذا المعرض برعاية من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وذلك خلال الفترة 14-16 أبريل 2020، في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات. 

وفي تعقيب له حول هذه الشراكة، أكد الرئيس التنفيذي لصندوق العمل «تمكين» د. إبراهيم محمد جناحي أهمية فرص الدعم المتاحة لتعزيز الاستدامة في نمو مختلف القطاعات الاقتصادية، منوها بقطاع التشييد والبناء ضمن أبرز قطاعات التنمية الاقتصادية التي تزخر بها المملكة.

وأشار إلى أن معرض الخليج للبناء من شأنه أن يوفر منصة راسخة لترويج قطاع البناء في البحرين، وفتح المجال أمام الأطراف المعنية المهتمة بالمجالات ذات الصلة للاستفادة من فرص تطوير الأعمال وإمكانيات الترويج التي يتم توفيرها من خلال المعرض.

من جانبه، قال جبران عبدالرحمن المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض المنظمة للمعرض: «إن دعم تمكين لمعرضنا إنما يعد خير دليل على إيمانهم بأهمية هذا القطاع وضرورة تأكيد ازدهاره، فضلاً عن القيمة التي يضيفها معرض الخليج للبناء ضمن أهداف رؤية البحرين الاقتصادية 2030». 

ويعد معرض الخليج للبناء أحد أبرز الفعاليات السنوية التي تستهدف قطاع التشييد والبناء، إذ يهدف إلى تعزيز دور قطاع البناء والإنشاء ومواد البناء ضمن المنظومة الاقتصادية والتنموية في المملكة، والمساهمة في جذب استثمارات بحرينية وإقليمية، ولا سيما من المملكة العربية السعودية، فضلاً عن ترويج منتجات وخدمات البناء المتاحة من أكثر من 15 دولة وفتح أفق تسويقها في السوق المحلي.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news