العدد : ١٥٤٨٢ - الأربعاء ١٢ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٨٢ - الأربعاء ١٢ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو الحجة ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

الأمين العام للجامعة العربية: وضع كتاب النهضة التشريعية بالبحرين ضمن الوثائق المهمة بمكتبة الجامعة

الثلاثاء ١٤ يناير ٢٠٢٠ - 02:00

تسلم السيد أحمد أبوالغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية نسخة من كتاب النهضة التشريعية البحرينية الصادر عن الادارة العامة للشؤون القانونية والسياسية بالديوان الملكي، ويرصد إنجازات مملكة البحرين التشريعية خلال الفترة من 1999/2019 في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى في المجالات الدستورية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية وحقوق الإنسان.

وقام بتسليم الكتاب النائب عادل العسومي عضو مجلس النواب بمملكة البحرين ونائب رئيس البرلمان العربي خلال استقبال أبوالغيط له في مقر الأمانة العامة للجامعة العربية.

وأكد العسومي أن هذه الوثيقة تم تضمينها في كتاب ايمانًا بما حققته مملكة البحرين من نقلة حضارية وتنموية شاملة في شتي المجالات منذ تولي جلالة الملك حمد بن عيسي آل خليفة مقاليد الحكم في البلاد.

وقال في تصريحات له عقب اللقاء إن أهمية اصدار هذا الكتاب تأتي توثيقًا للنهضة التشريعية المباركة لتمكين الأجيال من الرجوع إليها والوقوف على هذا الإنجاز الذي تحقق لمملكة البحرين.

وشدد النائب العسومي على أن مملكة البحرين أصبحت بقيادة عاهل البلاد المفدى تحتل مكانتها بين الدول التي تحقق للشعب تطلعاته نحو التقدم، مؤكدا أن الإنجازات التي تحققت خلال هذه الفترة تبعث على الفخر والاعتزاز وهى إنجازات عديدة ومتنوعة يأتي في مقدمتها الحفاظ على سلامة المملكة وسيادتها ووحدة شعبها وأمنه وأمانه وترسيخ مفهوم دولة المؤسسات واحترام سيادة القانون واستقلال القضاء.

ووجه السيد أحمد أبوالغيط بوضع هذا الكتاب القيم ضمن الوثائق المهمة في مكتبة الجامعة العربية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news