العدد : ١٥٥٢١ - الأحد ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢١ - الأحد ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ صفر ١٤٤٢هـ

معنى الكلام

طفلـــــة الخليفــــــــة

tefla.kh@aaknews.net

مسرحية

تبين للكثيرين ان الهجوم الإيراني على قاعدتين عسكريتين أمريكيتين في العراق كان مسرحية؛ بدليل اعتراف إيران بأن الهجوم لم يصب احدا بعد ان قالت انه أصاب 80 جنديا أمريكيا، وتبين أيضا انه لم يكن هجوما فاشلا فقط، بل إنه هجوم تم الاتفاق عليه بين امريكا وإيران بحيث يحفظ ماء الوجه لإيران أمام شعبها ومناصريها والموالين لها لتظهر وكأنما انتقمت لمقتل سليماني بينما لا يتضرر احد من الأمريكيين؛ لأنه يكون الاتفاق قد تم على ان تضرب إيران مواقع خالية أو مخازن خالية ثم تطلق أبواقها بأنها قد ضربت امريكا وانتقمت لمقتل سليماني.

السؤال الآن كم من المسرحيات تم الاتفاق عليها بين امريكا وإيران وبين الغرب وإيران؟ وماذا يجري بين الطرفين في الظلام بعيدا عن الأعين؟!

إن الملالي قد جاءوا الى إيران وإلى حكم إيران برغبة من الغرب وبمساعدة منه؛ وذلك لهدف معروف هو مساعدتهم على تفتيت أرض العرب ليسهل السيطرة عليها عبر قيامهم والعزيزة قطر بتأجيج قطاعات من الشعوب كالشيعة والإخوان المسلمين والمتطرفين ليكونوا شعلة النيران التي يبدأون بها في حرق الأخضر واليابس، وقد تحقق لهم ما أرادوا في الكثير من البلدان العربية التي بدأت بها الحروب بدواعٍ كاذبة عن حقوق الإنسان ثم انتهت الى الخراب والدمار الشامل. فهل يأتي من يكشف المستور ويظهر ما يحاك بينهما في الظلام.

إقرأ أيضا لـ"طفلـــــة الخليفــــــــة"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news