العدد : ١٥٣٤٥ - السبت ٢٨ مارس ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٤ شعبان ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٤٥ - السبت ٢٨ مارس ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٤ شعبان ١٤٤١هـ

بريد القراء

بلدية الجنوبية ترد على شكوى: «البلدية تلاحقنا.. والهدم يهدد بيتنا الآيل للسقوط»

السبت ١١ يناير ٢٠٢٠ - 12:32

يطيب لنا أن نهديكم خالص التحية، وأن نشيد بدوركم الإعلامي في تنوير الرأي العام، وإيصال ملاحظات وهموم المواطنين للمعنيين والمسؤولين في مملكتنا الغالية.

وتعقيباً على الشكوى المنشورة في صحيفتكم الموقرة يوم الأربعاء الموافق 6 نوفمبر 2019م (العدد 15202) في صفحة 18، بعنوان: (البلدية تلاحقنا.. والهدم يهدد بيتنا الآيل للسقوط).. نفيدكم بأن المشتكي قام بتحويل موقف السيارة في واجهة العقار إلى مطبخ، وتوجد إضافة بناء بالدور الأول من دون ترخيص، كما أضاف بناء في الارتداد الخلفي للعقار بشكل مخالف، وتم تقسيمه إلى 3 أقسام وفتح الأبواب من دون ترخيص، كما أجر العقار لسكن العزاب.

وبناءً على المخالفات المذكورة التي قام بها المشتكي، فإن البلدية قامت باتخاذ الإجراءات إنفاذاً للقانون وتصحيحاً للوضع القائم، حيث إن البلدية ملزمة بضبط المخالفات واتخاذ كل ما يلزم في هذا الشأن منعاً لتشويه المظهر العام وحفاظاً على خصوصية المناطق السكنية وواجهتها العمرانية.

وفي الختام، تهيب البلدية بالمواطنين والمقيمين الكرام مراجعة مكتب العلاقات العامة والإعلام لنقل الشكاوى والملاحظات ليتم التعامل معها على الفور من قبل المختصين، كما يمكنكم الاتصال على الخط الثابت رقم: (17986000) أو على الخط الساخن لوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني رقم : (80008188).

العلاقات العامة والإعلام 

بلدية المنطقة الجنوبية

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news