العدد : ١٥٣٥٧ - الخميس ٠٩ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٦ شعبان ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٥٧ - الخميس ٠٩ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٦ شعبان ١٤٤١هـ

بريد القراء

أضحِّي بصحتي لرئيس الوزراء الموقر

السبت ٠٤ يناير ٢٠٢٠ - 10:41

كل مواطن على هذه الأرض الطيبة كان قلقا وقلبه يحن من أجل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء، منذ فترة سفره إلى الخارج لتلقي العلاج. الكثير بل الجميع كان داعيًا المولى أن يشفيه ويزوده بالصحة والعافية والسلامة وليعود إلى هذا الوطن بين شعبه وأحبابه.

ولكن في دخول هذا العام الجديد 2020 تم نشر عدد من الصور الحصرية لسموه الكريم عن طريق حسابات الانستغرام ومختلف الوسائل الاجتماعية. 

فقد أثارت الضجة حتى وصلت ترند بمملكة البحرين عن طريق تطبيق تويتر بهاشتاق خليفة بن سلمان. والعديد قد عبَّر من خلاله عن حبه وفرحته وسعادته الدائمة بعدما تم رؤية صوره الحصرية وظهوره وتم تسمية ذلك الخبر بـ «بشارة 2020».

رسالتي لسمو رئيس مجلس الوزراء ولأبنائه وأحفاده ومنتسبي ديوان سمو رئيس مجلس الوزراء... شكرا لنشر تلك الصور فقد قمتم برسم الفرح والسعادة على وجوهنا، وقمتم ببناء الراحة والاطمئنان في قلوبنا بأنه بخير وبسلام، جميعنا نحب هذا الإنسان الذي عودنا على العطاء والطيبة والمحبة. وأنا على أتم استعداد أن أسلم عمري وصحتي فداءً لسموه.

اعذروني أود أن أقدم لكم طلبا ألا وهو أن يتم السماح لي في استقباله لأقبل رأسه وأوصل إلى سموه محبة الشعب الطيب الذي يحمل كل معاني الوفاء والولاء لمقام سموه الكريم.

نسأل المولى تعالى أن يحفظ قيادتنا الحكيمة بقيادة سيدي جلالة الملك المفدى من كل سوء وأن تبقى قيادتنا وولاة أمرنا بخير وصحة وسلامة وأن يزودهم بطول العمر والخير.

عبدالرحمن جليل الشيخ

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news