العدد : ١٥٣٥٧ - الخميس ٠٩ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٦ شعبان ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٥٧ - الخميس ٠٩ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٦ شعبان ١٤٤١هـ

بريد القراء

«شـلـــون نخـســر.. وشيخنــــا نـاصـــر»

السبت ٢١ ديسمبر ٢٠١٩ - 10:35

كما قال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة انه في هذا العام نتوجه إلى عصر الذهب بسبب الإنجازات التي كتبت بتاريخ البحرين وخصوصًا ملف الرياضة المشرف الذي مازال يتكاثر مع الوقت رافعا راية هذا الوطن العزيز. ولكن الإنجاز الجديد تمكن بالفعل من ان يثبت انه عصر الذهب وعام التميز.

الكثير قد يتساءل حول الإنجاز الجديد. ولله الحمد تم مجددا بتتويج المنتخب البحريني بكأس الخليج بدورته الـ24 وذلك بعد انتظار طويل طال 49 عاما. ولكن في هذا العام تمكنوا من ان يحصلوا عليه بعد الدعم الدائم الذي حصلوا عليه - الدعم بكل أشكاله المادية والمعنوية. 

بهذه المناسبة نعم نهنئ القيادة الرشيدة بقيادة سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه. جلالة الملك الداعم الأول الذي أصر على حرصه واهتمامه السامي في كل ما يتعلق بشؤون الشباب والرياضة وهذا الدعم نعمة حصل عليها البحريني قد لا يجده من شخص آخر. واكيد لا ننسى المتابعة الدائمة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذي تابع توجيهات جلالة الملك السامية في تنفيذ كل ما تطلبه القائمة الرياضية وذلك من أجل تحقيق الأهداف وجعلها بالواقع.

واتقدم نيابة عن اخواني واخواتي أيتام المؤسسة الخيرية الملكية بتهنئة خاصة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس مجلس الامناء بالمؤسسة الخيرية الملكية ويسعدني لقاؤك لتكريمك بهذه المناسبة ولو بالقليل. ونقول كما اتفق العديد على هذا الشعار «شلون نخسر.. واحنا شيخنا ناصر».

سائلين المولى ان يحفظ هذه الأرض الطيبة والمعطاءة التي كانت ولا زالت حاملة شبابها وتدعمهم وتساهم في تنمية مشاريعهم وتحقيق أحلامهم.

عبدالرحمن جليل الشيخ

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news