العدد : ١٥٤٧٦ - الخميس ٠٦ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٦ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٧٦ - الخميس ٠٦ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٦ ذو الحجة ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«سيدات الأعمال» تحتفل بيوم المرأة والعيد الوطني.. و20 عاما على تأسيسها

الأحد ١٥ ديسمبر ٢٠١٩ - 02:00

نظمت جمعية سيدات الأعمال البحرينية حفلها السنوي بمناسبة يوم المرأة البحرينية والاحتفال بالعيد الوطني لمملكة البحرين وذلك تحت رعاية سمو الشيخة ثاجبة بنت سلمان آل خليفة الرئيسة الفخرية للجمعية.

وقالت سيدة الأعمال أحلام جناحي رئيسة الجمعية في كلمة بهذه المناسبة أن 2019 كان عامًا متميزًا فيه استطاعت الجمعية أن تحقق الكثير من الفعاليات المتميزة حيث نظمت الجمعية 18 فعالية وشاركت في 11 فعالية دولية والعديد من الفعاليات المحلية والمؤتمرات الداخلية والدولية.. كما شاركت الجمعية في فعاليات العضوات لدعمهن في أعمالهم التجارية الخاصة بهن.

وقالت جناجي «أهدي أجمل التهاني والتبريكات بمناسبة يوم المرأة البحرينية والعيد الوطني المجيد وأتقدم بجزيل الشكر والامتنان إلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى. وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وصاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة جلالة ملك مملكة البحرين رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، وإلى الرئيسة الفخرية للجمعية سمو الشيخة ثاجبة بنت سلمان آل خليفة. كما نرفع اسمى ايات التهاني إلى القيادة الرشيدة والشعب البحريني بمناسبة فوز منتخبنا الوطني بكأس الخليج الرابع والعشرين».

وكرمت الجمعية خلال الاحتفالية العضوات المنتميات إلى قطاع التعليم تماشيا مع شعار المجلس الأعلى للمرأة لهذا العام «المرأة البحرينية في مجال التعليم العالي وعلوم المستقبل».. وهن: الدكتورة فاطمة عبدالجبار الكوهجي مؤسسة مدرسة حوار الدولية وسميرة عبدالجبار الكوهجي مؤسسة مدرسة النسيم الدولي وهي أول سيدة في البحرين تؤسس مدرسة خاصة.

وفي تصريح هامش الاحتفالية قالت سيدة الأعمال فيكي معوض رئيسة اللجنة الاجتماعية بالجمعية نفخر بما تم إنجازه من أداء خلال العام الجاري 2019. ونأمل أن يكون العام القادم مليئا بالفعاليات المهمة والأداء المثمر في خدمة العضوات. 

وتابعت فيكي معوض قائلة « 6 عضوات من الجمعية وصلن إلى مراكز صنع القرار في مملكة البحرين بتعيين ملكي صدر عن حضرة الجلالة الملك.. كما وصلت عضوة من الجمعية إلى رئاسة البرلمان البحريني وعضوة إلى مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين بالانتخاب وحصلت بعض عضوات الجمعية على جوائز دولية وهو شرف لجمعية سيدات الأعمال البحرينية ولمملكة البحرين.. كما نفتخر ونهنئ عضوات الجمعية بإنجازاتهن عبر فتح العديد منهن مشاريع جديدة وتطوير نشاطاتهن الحالية خلال الأعوام الأخيرة.. ونتمنى المزيد من الإنجازات والنجاح والتطور لعضوات الجمعية».

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news