العدد : ١٥٢٨٠ - الخميس ٢٣ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٨ جمادى الاول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٨٠ - الخميس ٢٣ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٨ جمادى الاول ١٤٤١هـ

قضـايــا وحـــوادث

استدعاء الشهود في واقعة عشريني بحوزته رصاصة غاز مسيل للدموع

السبت ١٤ ديسمبر ٢٠١٩ - 02:00

تواصل المحكمة الجنائية الكبرى الاولى محاكمة شاب بحريني، 24 سنة، ألقى رصاصة غاز مسيل للدموع على مجموعة من الأفراد خلال تواجدهم بمنطقة سترة ثم فر هاربا، إلا أن بصمات المتهم قادت إلى ضبطه، حيث قررت المحكمة تأجيل القضية إلى جلسة 15 ديسمبر لاستدعاء شاهد الإثبات الأول مع استمرار حبس المتهم. 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مركز شرطة سترة بلاغا من شخص يفيد بأنه خلال تواجده مع مجموعة من أصدقائه عند «بسطة» في منطقة العكر اقترب منهم شاب يقود سيارته ثم ألقى رصاصة غاز مسيل للدموع وانطلق بالسيارة مسرعا ولم يتمكنوا من رصد أرقام السيارة نظرًا إلى انتشار الادخنة في المنطقة.

وتحركت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتم رفع الرصاصة إلا أن تقرير شعبة الصمات لم يتوصل إلى بصمات الفاعل حيث لم تضاه بصماته قاعدة البيانات، ثم كشف تقرير بيانات الحمض النووي تطابق أحد مصادر الخلايا البشرية المرفوعة من الرصاصة للمتهم، حيث تبين أنه موقوف على ذمة قضية أخرى.

وأسندت النيابة إلى المتهم أنه في 23 يونيو 2018 حاز الرصاصة المبينة النوع والوصف والتي تستخدم في السلاح الناري المبين بالتقرير من دون الحصول على الترخيص اللازم من وزارة الداخلية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news