العدد : ١٥٢٧٧ - الاثنين ٢٠ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٥ جمادى الاول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٧٧ - الاثنين ٢٠ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٥ جمادى الاول ١٤٤١هـ

الرياضة

بفضل رؤية ناصر بن حمد..إطلاق الرؤية الجديدة والتشكيلة لعام 2020

الجمعة ١٣ ديسمبر ٢٠١٩ - 02:00

فريق البحرين ميريدا يصبح فريق البحرين ماكلارين


بفضل رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، أطلق فريق البحرين ماكلارين، المشارك في بطولة طواف العالم بالطرقات والتي ينظمها الاتحاد الدولي للدراجات، عن هويته الديناميكية الجديدة، وتشكيلة الفريق ورؤيته لعام 2020 وذلك في مركز قيادة التطوير في ماكلارين في ووكينغ، المملكة المتحدة. وهذا التغيير بمثابة فصل جديد جريء في ملكية الفريق، ويتزامن مع تعزيز تشكيلة المتسابقين الحاليين، وإدارة الفريق وموظفي الدعم.

وسيشارك الفريق، وهو مشروع مشترك بين فريق البحرين للدراجات لسباق الدراجات العالمي وماكلارين، الشركة البريطانية الرائدة في صناعة السيارات، والسباقات والتكنولوجيا في بطولة طواف العالم 2020 تحت مسمى البحرين ماكلارين يأتي ذلك بعد أن أعلن فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية منافسته رسميًا في مختلف البطولات العالمية في عام 2020 تحت مسمى فريق البحرين ماكلارين، وذلك نتيجة للشراكة التي تم الإعلان عنها مسبقًا بين الفريق ومجموعة ماكلارين، والتي اشتملت أيضًا على عدد من التغييرات في هيكلة الفريق لحصد المزيد من الإنجازات المشرفة. وسوف يشرف على فريق البحرين ماكلارين رود إلينجورث الذي يحظى باحترام كبير في مجال الدراجات الهوائية، إذ سيشغل منصب مدير الفريق.

وتحت مسمى فريق البحرين ميريدا، حقق الفريق عددًا هائلا من الانتصارات على مدار ثلاث سنوات، بما في ذلك الصعود على منصة التتويج في السباقات الكبرى في موسمه الأول - وهو أول فريق يحقق هذه النتيجة في عامه الأول. جنبا إلى جنب مع شريكه التأسيسي، العلامة التجارية الرائدة للدراجات ميريدا، بنى الفريق تشكيلة قوية من المتسابقين، وحقق انتصارات متعددة - بما في ذلك في ميلانو سان ريمو وإل لومبارديا، بالإضافة إلى العديد من الإنجازات الأخرى. ولعام 2020. قام الفريق بالتوقيع مع مايكل لاندا وووت بولز بالإضافة إلى مارك كافينديش، أفضل متسابق دراجات يتميز بسرعة الانطلاق.

وسينضم إلى جانب إلينجورث في الإدارة العليا للفريق بطل طواف العالم وسباق بريطانيا الوطني للطرق وجر هاموند في منصب مدير الأداء، ودونكان برادلي، وهو عضو مؤسس لمشروع مكلارن للتكنولوجيا التطبيقية – وسيشغل منصب المدير الفني الأول للفريق. وسينضم إليهم كذلك برنت كوبلاند الذي سينتقل إلى منصب مدير العمليات الجديد، وتشارلي بيم الذي سينضم للفريق كمدير للتسويق.

وبهذه المناسبة، علًق جون ألرت، المدير الإداري المشترك لفريق البحرين ماكلارين: «هذه لحظة رائعة في قصة فريقنا. إن توحيد الجهود مع فريق البحرين العالمي للدراجات لتحدي اتفاقيات الرياضة التي نحبها ونحترمها أمر مثير لجميع المعنيين. نأمل أن نوفر لعشاق ركوب الدراجات شيئًا جديدًا للبهجة - إنه فريق تم تصميمه ليوم غد، مع احترام كبير للماضي. ستقدم مكلارين التكنولوجيا للفريق، وثقافة التحسين المستمر والتسويق الديناميكي والابتكار الذي تم إنشاؤه في أكثر الرياضات تطلبًا تقنيًا في العالم – الفورمولا 1 ومع ذلك، فهذه رياضة تنافسية بشكل كبير، ونحن لا نقلل من شأن التحديات ولا قوة منافسينا».

ويرحب فريق البحرين مكلارين بعدد من الشركاء الرائدين في هذا المجال في بطولة طواف العالم فسينضم إلى شريك الفريق الفني للدراجات ميريدا، شركة النفط الوطنية البحرينية «بابكو»، العلامة التجارية البريطانية الرائدة للملابس الخاصة بالأداء لو كول، كشريك رسمي لملابس السباقات، وموك أوف، العلامة التجارية المبتكرة للتنظيف ومواد التشحيم، وشركة ريتشارد ميل، علامة الساعات الفاخرة، والتي تدخل سباق الدراجات الهوائية للمرة الأولى، وكذلك القناة الإخبارية العالمية سي إن بي سي.

ولارتباط الفريق القوي بمملكة البحرين، سيتواصل الدعم المقدم له من قبل شركة ممتلكات، ومجلس البحرين للتنمية الاقتصادية، وبتلكو، وبنك البحرين الوطني، وألبا، وبنك الطاقة الأول، ولولو هايبر ماركت والعديد غيرهم.

كما سيعمل فريق البحرين مكلارين مع عدد من الشركاء التقنيين البارزين، ومنهم الشركة المصنعة الرائدة للخوذات والنظارات، والشركة المصنعة للأحذية سيدي، والشركة المصنعة للحقائب المبتكرة سيسون وإليت ترينرز.

وعلَق ميلان إيرزين، المؤسس المشارك لفريق البحرين ميريدا والمدير الإداري المشترك لفريق البحرين ماكلارين: «اليوم هو لحظة رائعة للفريق بأكمله. نحن مدينون لمملكة البحرين على الدعم والإيمان الذي حظي به في هذا الفريق منذ بداية رحلتنا في عام 2016 ونحن نبدأ هذا الفصل الجديد والمثير، نتطلع إلى مواصلة نشر فوائد رياضتنا العظيمة في أوساط مجتمع البحرين، ومنحهم، بالإضافة إلى كل المعجبين والشركاء الدوليين لدينا، الكثير من البهجة والسرور في عام 2020».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news