العدد : ١٥٢٧٥ - السبت ١٨ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٣ جمادى الاول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٧٥ - السبت ١٨ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٣ جمادى الاول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«الغرفة» تشارك في اجتماع مجلس اتحاد غرف الخليج

الجمعة ١٣ ديسمبر ٢٠١٩ - 02:00

شاركت غرفة تجارة وصناعة البحرين بوفد برئاسة رئيس الغرفة سمير عبدالله ناس في الاجتماع الـ(52) لمجلس اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي الذي عقد في العاصمة العُمانية مسقط أمس. وتم خلال الاجتماع مناقشة المواضيع المُدرجة على جدول أعمال الاجتماع وهي التصديق على محضر الاجتماع الـ(51) ومتابعة تنفيذ القرارات الصادرة عنه، وانتقال رئاسة الاتحاد للدورة الـ(21) إلى غرفة تجارة وصناعة البحرين بدءًا من 10 فبراير 2020 وحتى 10 فبراير 2022. ومناقشة التوصيات الصادرة عن الاجتماعين الـ(45)، والـ(46) للجنة القيادات التنفيذية، وعدد من البنود المهمة. 

وضم وفد غرفة تجارة وصناعة البحرين المُشارك في هذا الاجتماع كلا من خالد محمد نجيبي النائب الأول لرئيس الغرفة، وشاكر إبراهيم الشتر الرئيس التنفيذي، وعدد من أعضاء الجهاز الإداري بالغرفة.

 كما تم على هامش الاجتماع التوقيع على مذكرة تفاهم للتعاون والتنسيق في التعليم الخاص بين غرفة تجارة وصناعة البحرين ومجلس الغرف السعودية، وذلك في إطار التعاون والتنسيق في التعليم الخاص بين اللجنة الوطنية للتعليم الخاص والتدريب بمجلس الغرف السعودية، ولجنة التعليم بغرفة تجارة وصناعة البحرين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news