العدد : ١٥٢٧٧ - الاثنين ٢٠ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٥ جمادى الاول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٧٧ - الاثنين ٢٠ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٥ جمادى الاول ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

وزيرة الصحة تبحث مع وفد تايلاندي التعاون في البرامج الطبية والتدريبية

الأربعاء ١١ ديسمبر ٢٠١٩ - 02:00

استقبلت وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح بمكتبها في ديوان الوزارة بالجفير أمس وفدًا من كلية الطب بجامعة الأمير سونجهالا في تايلاند وذلك بحضور السفير تانيت نا سونخلا سفير مملكة تايلاند الصديقة لدى مملكة البحرين.

وفي مستهل اللقاء، رحبت وزيرة الصحة بالوفد التايلاندي، مؤكدة عمق علاقات التعاون المشترك التي تجمع بين مملكة البحرين ومملكة تايلاند الصديقة في العديد من المجالات وبالأخص في المجال الصحي. 

وقد أشادت الوزيرة بالخبرات الطبية التايلاندية ومستوى التطور الذي يحظى به القطاع الصحي في تايلاند، كما أشادت بالبرامج التدريبية المتميزة التي يمكن الاستفادة منها بين البلدين الصديقين في مجال برنامج الطبيب الزائر.

كما تم خلال اللقاء بحث واستعراض أهم الخدمات الطبية والعلاجية التي يمكن استثمارها والفرص والبرامج الطبية الاستشارية والتدريبية ذات المعايير والمقاييس العالمية والتي من شأنها الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة بالمجتمع البحريني في ظل المرحلة المقبلة. كما تم أثناء اللقاء التطرق إلى مجال تنظيم الزيارات للأطباء والاستشاريين وتبادل الخبرات الطبية بين البلدين الصديقين خاصة في مجال التخصصات الطبية الدقيقة.

وفي ختام اللقاء تقدم الوفد التايلاندي بخالص شكره وتقديره لوزيرة الصحة، كما أعربت وزيرة الصحة عن عميق شكرها وتقديرها للوفد التايلاندي، معربة عن تمنياتها للوفد الزائر كل التوفيق والنجاح في تعزيز آفاق التعاون المثمر بين البلدين الصديقين لصالح تحقيق المزيد من التطوير بالقطاع الصحي والارتقاء بجودة وكفاءة الخدمات الصحية المقدمة للجميع. 

حضر اللقاء كل من السيدة حصة الدرازي مستشار التخطيط بمكتب وزيرة الصحة والدكتور أحمد الأنصاري القائم بتصريف أعمال التدريب بوزارة الصحة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news