العدد : ١٥٢٧٧ - الاثنين ٢٠ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٥ جمادى الاول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٧٧ - الاثنين ٢٠ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٥ جمادى الاول ١٤٤١هـ

ألوان

جامعة البحرين تفوز بمبادرة جاكوار لاند روفر البحرين للمواهب الشبابية المبدعة

الأربعاء ١١ ديسمبر ٢٠١٩ - 02:00

تألقت جامعة البحرين بحصولها على المركز الأول في مبادرة التصاميم الشبابية التي نظمتها شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر، والتي أقيمت في 4 ديسمبر 2019.

تألفت المبادرة التي أقيمت في حلبة البحرين الدولية من 6 فرق من الطلبة الجامعيين المنتمين إلى ثلاث من أفضل الجامعات في المملكة، الذين تنافسوا لنيل اللقب والحصول على فرصة تدريبية فريدة من نوعها بشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر. حيث بادرت الفرق لعرض تصاميمها المميزة والمستوحاة من جاكوار ولاند روفر أمام لجنة التحكيم، والتي ضمت كلا من السيد عباس الموسوي، السيدة ندى علوي، والسيدة عائشة المؤيد.

وفي حديثه حول المناسبة، صرّح السيد ستيفن لاي المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر قائلا: «سعينا من خلال تنظيم هذه المبادرة لتشجيع المواهب الشبابية وإتاحة الفرصة لهم لإظهار إبداعاتهم وأفكارهم وتوظيفها لخلق المزيد من الحلول بعالم السيارات. ومع النتائج المميزة التي تم تحقيقها، كان من الواضح امتلاكنا ثروة من الشباب البحريني الواعد الذي يزخر بالإبداع والتميز. ويسعدني نيابة عن شركة السيارات الأوروبية تهنئة فريق جامعة البحرين الفائز بالمبادرة لتقديمه أكثر التصاميم المستقبلية تميزًا لسيارة لاند روفر الرياضية المتعددة الاستخدامات. كما نتقدم بالشكر والتقدير لجميع الفرق المشاركة على أفكارهم وجهودهم المبذولة لإنتاج مفهوم جديد للسيارات المستقبلية». وأضاف السيد ستيفن لاي بقوله: «كما نجدد شكرنا لأعضاء لجنة التحكيم، تقديرًا منا لدورهم الفاعل في إذكاء روح المنافسة العادلة بين الفرق وبالتالي المساعدة في إنجاح الحدث. ونتطلع قدمًا الى مواصلة التعاون مع مؤسسات التعليم العالي في المملكة وتقديم المزيد من الفعاليات الإبداعية في المستقبل القرب».

وقد تم منح جميع الطلبة شهادة مشاركة في البرنامج، إلى جانب رسالة شكر وامتنان مقدمة من المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر. وسيحظى كل عضو من الفريق الفائز بفرصة الحصول على تدريب عملي مدة أسبوعين في الشركة، سيتم خلالها وضع الطلبة في أقسام مختلفة من أجل تحقيق فهم متكامل لبيئة العمل في الشركة. وسيتم أيضًا منح درع تكريمي مقدم من شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر إلى الجامعة الفائزة في المبادرة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news