العدد : ١٥٥٢٣ - الثلاثاء ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٥ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢٣ - الثلاثاء ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٥ صفر ١٤٤٢هـ

ألوان

في نادي المعامير الرياضي والثقافي شعراء البحرين يبدعون في أمسية «قيثارة وطن» 

الأربعاء ١١ ديسمبر ٢٠١٩ - 02:00

كتب محمد القصّاص:

استضاف نادي المعامير الرياضي والثقافي في حفله السنوي الثاني بالتعاون مع أسرة الأدباء والكتاب البحرينية الأمسية الشعرية (قيثارة وطن) لكوكبة من شعراء البحرين الذين جادت قريحتهم بالتعبير عن العشق الوطني.

حضر الحفل الشاعر القدير محمد تقي البحارنة وعدد من الشعراء والمثقفين والإعلاميين إلى جانب بعض أهالي القرية وخارجها.

وأشاد الحضور بالأداء المميز للأوتار الستة المشاركين في فعالية الأمسية الشعرية (قيثارة وطن 2) الذين تغنوا بهواء البحرين ونخيلها وفرجانها وعاداتها القديمة والبسيطة التي امتازت بالطيبة وحفاوة الاستقبال والكرم الممزوج بين الطائفتين الكريمتين. 

وأثرت الأصوات الشعرية التي أدارها مبدع العرافة الأستاذ علي محمد صالح السعيد جوا من الغزل والمديح الوطني المبهر وتلألأت في الأمسية 6 نجوم من الشعراء وهم: الأستاذة هدى حرم - حسن عابد - صالح يوسف - علي المؤلف - نوف نبيل - عبدالله السعيد.

وفي ختام الأمسية سلم رئيس النادي رضي أمان الدروع التذكارية للمشاركين، وتم توزيع هدايا تذكارية على الجمهور ومن ثم السحب على الفائز في المسابقة الثقافية للأمسية الشعرية والتي كانت من نصيب الأستاذ عبدالامير مسلم. وفي الختام شكر رئيس النادي المشاركين والحضور على تفاعلهم مع الأمسية الشعرية، داعيا الله أن يحفظ البحرين وينعم عليها بالأمن والأمان. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news