العدد : ١٥٤٧٧ - الجمعة ٠٧ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٧ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٧٧ - الجمعة ٠٧ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٧ ذو الحجة ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«طيران الخليج» توسع من مبيعاتها العالمية

الأربعاء ١١ ديسمبر ٢٠١٩ - 02:00

وقعت طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - اتفاقية تعاون مع شركة إيه بي جي للاستفادة من أحدث الحلول في مجال التذاكر (APG IET)؛ كون إيه بي جي من الشركات العالمية في توفير الحلول لشركات الطيران، والتي تأمل التوسع في مجال المبيعات الدولية عن طريق الربط. وستتمكن طيران الخليج من خلال (APG IET) من تلقي حجوزات التذاكر عبر الآلاف من وكالات السفر في خطط الفوترة التي لا تشمل الناقلة، وبالتعاون مع الناقلات التي لا تتعامل معها طيران الخليج بالربط المباشر. وسيؤمّن برنامج الحلول (APG IET) الإيرادات العالية من الأسواق الجديدة لطيران الخليج، الأمر الذي سيضيف إلى استراتيجية التوزيع الدولي التي تنتهجها الناقلة الوطنية.

وعقّب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج كريشمير كوتشكو بقوله: «إنها لإضافة كبيرة أن تكون رحلات طيران الخليج متاحة في أسواق إضافية لا تخدمها الناقلة ولا يمثلها فيها وكلاء المبيعات خارج شبكة وجهاتها. إن برنامج الحلول (APG IET) سيمكننا من بيع المزيد من تذاكر السفر من خلال الربط مع العديد من الناقلات حول العالم، وإعطاء مسافرينا المزيد من الخيارات للسفر إلى المزيد من الوجهات».

أما رئيس شبكة شركة إيه بي جي السيد ريتشارد بيرغس فعقّب بقوله: «يسعدنا الترحيب بإحدى أعرق الناقلات العالمية في منصة (APG IET)؛ ونتطلع الى العمل عن قرب مع طيران الخليج لزيادة مبيعاتها على المستوى الدولي». وتسيّر طيران الخليج رحلاتها حاليا إلى 48 وجهة في 27 دولة، وترتبط باتفاقيات الرمز المشترك مع اكثر من 10 ناقلات عالمية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news