العدد : ١٥٢٧٨ - الثلاثاء ٢١ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٦ جمادى الاول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٧٨ - الثلاثاء ٢١ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٦ جمادى الاول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«كونترا» تفوز بمناقصة «المهندسين البحرينية» للتطوير الداخلي لمقرها في الجفير

الثلاثاء ١٠ ديسمبر ٢٠١٩ - 02:00

وقعت جمعية المهندسين البحرينية اتفاقية مع شركة كونترا، أحدى شركات مجموعة محمد جلال وأولاده، وذلك صباح يوم امس الإثنين الموافق 9 ديسمبر 2019 على هامش معرض البحرين الدولي للعقارات 2019 لأعمال التطوير الداخلي لمقرها في الجفير.

ووقع الاتفاقية كل من د. ضياء عبدالعزيز توفيقي رئيس مجلس إدارة الجمعية، وسامي محمد جلال عضو مجلس إدارة شركات محمد جلال وأولاده.

وكانت جمعية المهندسين البحرينية قد طرحت مناقصة بهدف تطوير وإدخال تعديلات على مقرها الحالي ومرافقه لاستيعاب الطلب المتزايد للمرافق المختلفة، وذلك بعد إعداد المرجعية المعنية ودعوة عدد من الشركات المتخصصة وذات السمعة العالية إلى تقديم عروضها للمناقصة، لتفوز بها شركة كونترا.

وبهذه المناسبة أعرب رئيس جمعية المهندسين البحرينية د. ضياء عبدالعزيز توفيقي عن سعادته بهذا التوقيع، ولا سيما أنه يتزامن مع أكبر المعارض التي تنظمها الجمعية، هو معرض البحرين الدولي للعقارات بايبكس 2019، مؤكدا أن تطوير وترميم المقر الحالي للجمعية كان من أبرز وأهم الخطط المدرجة على رأس قائمة الخطط والمبادرات لمجلس الإدارة في الدورة الراهنة، وخاصة أن المقر الحالي للجمعية لم يخضع لأي تطوير أو ترميم منذ إنشائه في عام 1992، منوها إلى أن المشروع يتمثل في إعادة تأهيل وترميم القاعة الرئيسية للمقر والطابق الأول ليتم تجديد المرافق بالكامل، كما سيوفر المشروع آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة وتذليلها للاستخدام الأمثل من حيث استعمال الأنظمة الحديثة والمتطورة في الصوتيات والمرئيات وتكنولوجيا المعلومات في قاعة الجمعية الرئيسية.

وتوقع توفيقي الانتهاء من أعمال الترميم والتطوير مع نهاية شهر أبريل 2020، إذ سيتم تنفيذ العمل على مرحلتين نظرا إلى انشغال مرافق المقر بمستخدميها.

كما أعرب سامي جلال عند سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع جمعية المهندسين البحرينية، مؤكدا استعداد الشركة للتعاون التام مع الجمعية لتنفيذ والانتهاء من هذا المشروع في أقرب وقت.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news