العدد : ١٥٤٧٨ - السبت ٠٨ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٨ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٧٨ - السبت ٠٨ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٨ ذو الحجة ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

جلالة الملك المفدى يتلقى التهاني من رئيسة مجلس النواب بمناسبة الفوز بكأس الخليج العربي

الاثنين ٠٩ ديسمبر ٢٠١٩ - 12:48

رفعت السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى بمناسبة فوز منتخب البحرين لكرة القدم ببطولة خليجي 24 ، مؤكدة ان هذا الإنجاز هو ثمرة من ثمار الرعاية والدعم والتوجيهات الملكية السامية للشباب والرياضة في مملكة البحرين.

كما وبعثت معاليها برقيتي تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، بمناسبة الانجاز الكروي الخليجي، الذي حققه شباب مملكة البحرين.

كما وبعثت معاليها برقية تهنئة إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، مستشار الأمن الوطني، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بمناسبة الفوز ببطولة خليجي 24، مشيدة معاليها بجهود ومتابعة سموه للمنتخب الكروي ولقطاع الشباب والرياضة في مملكة البحرين.

كما و أعربت عن بالغ تهانيها لشعب مملكة البحرين ولاعبي المنتخب الكروي وللجهاز الفني والإداري وللاتحاد البحريني لكرة القدم لهذا الإنجاز الرياضي الخليجي.

كلمات دالة

aak_news