العدد : ١٥٢٨٥ - الثلاثاء ٢٨ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ جمادى الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٨٥ - الثلاثاء ٢٨ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ جمادى الآخر ١٤٤١هـ

بالشمع الاحمر

د. محـمـــــد مـبــــارك

mubarak_bh@yahoo.com

كلمة الوطن.. لجلالة الملك

حينما ألقى معالي وزير الداخلية الفريق أول الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة كلمته أمام المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى -حفظه الله ورعاه-، وذلك أثناء الاحتفالية الكبرى بمناسبة مئوية شرطة البحرين، كانت المعاني والمشاعر التي عبرت عنها تلك الكلمة تجاه جلالة الملك المفدى تمثل شعب البحرين، وتمثل الوطن. لقد ألقى معالي وزير الداخلية كلمته نيابة عن الوطن والمواطنين تجاه مليكنا -حفظه الله- وعبر عما يجول بخواطرنا جميعاً حينما أشار إلى العلاقة بين جلالة الملك المفدى وشعبه، فهو الملك العادل وشعبه مخلص له، وهو العين الساهرة على أمننا وراحتنا واستقرارنا جميعاً.

وقد قدمت كلمة معالي وزير الداخلية أيضاً أنموذجاً في السير على نهج جلالة الملك المفدى في تقدير كل من يعمل ويبذل ويقدم من أجل الوطن، فكان الشكر والتقدير والذكرى بالثناء والعرفان للمؤسسين الأُوَل الذين بنوا لبنات الشرطة والعمل الأمني في البحرين، والشرطة وذويهم، وجميع منتسبي وزارة الداخلية من الضباط وضباط الصف والأفراد والكادر المدني. وبذلك يكون معالي وزير الداخلية قد أعطى كل ذي حق حقه، وشمل الجميع بكلمات شكر وتقدير، سيراً على النهج الملكي السامي الذي أشار إليه وزير الداخلية في كلمته.

ولذا، فإنه ليس من المستغرب أن تلقى تلك الكلمة الشاملة الجامعة إشادة وتقدير وإعجاب كل من استمع إليها، وتمعّن فيها، واستشعر ما حملته من تعابير صادقة من شعب ووطن تجاه الملك المفدى حفظه الله ورعاه. 

إقرأ أيضا لـ"د. محـمـــــد مـبــــارك"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news