العدد : ١٥٢٨٦ - الأربعاء ٢٩ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٤ جمادى الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٨٦ - الأربعاء ٢٩ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٤ جمادى الآخر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«ستاندرد تشارترد» يعلن إطلاق البنك الرقمي العام المقبل

الاثنين ٠٩ ديسمبر ٢٠١٩ - 02:00

كتبت: زينب إسماعيل

تصوير: عبدالأمير السلاطنة

أعلن بنك ستاندرد تشارترد تحوله الرقمي بدءا من العام المقبل، مشيرًا الرئيس التنفيذي للبنك عبدالله بوخوة إلى أن التحول سيستغل إمكانيات البنك العالمية في المجال الرقمي، وذلك لتوفير خدمات مطورة في البحرين.

وقال بوخوة: «لن نكشف عن مزيد من التفاصيل حول التحول»، ومبينا «يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات مصرف البحرين المركزي للصيرفة الرقمية».

وكان بنك ستاندرد تشارترد قد نظم أمس الأحد (8 ديسمبر 2019) حفلا وطنيا شارك فيه العشرات من الموظفين، وأقيم أمام مقر البنك الرئيسي في المنامة.

وذكر الرئيس التنفيذي للبنك «الاحتفال بالأعياد الوطنية مناسبة عزيزة على قلوب الجميع. نستغل الفرصة لتقديم التهنئة لقيادتنا الرشيدة بمناسبة العيد الوطني وعيد الجلوس لجلالة الملك»، مضيفا «العام المقبل، يحتفل البنك بالذكرى المئوية على تأسيسه في البحرين خلال عام 1920، كأول بنك تم إطلاقه في منطقة الخليج العربي، وهو ما يؤكد عراقة البحرين ومكانتها كمركز مالي في المنطقة».

وتابع بالقول: «نلتزم بمساندة الاقتصاد البحريني بقيادة الحكومة ودعم القطاع المصرفي وتعزيز علاقتنا المتينة المستمرة طوال عقود، وسنعمل جاهدين على تحقيق الأهداف المرجوة خلال الاحتفال بالمئوية».

ولفت إلى أن أعداد الموظفين المنضمين إلى البنك يصل إلى 400 موظف، الأغلبية منهم بحرينيون.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news