العدد : ١٥٢٨٦ - الأربعاء ٢٩ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٤ جمادى الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٨٦ - الأربعاء ٢٩ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٤ جمادى الآخر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«ألبا» تنظم ورشة عمل «اكتشف نفسك كقائد»

الاثنين ٠٩ ديسمبر ٢٠١٩ - 02:00

أكدت شركة ألمنيوم البحرين (البا)، التزامها بالتطوير المستمر لموظفيها من خلال ورشة العمل التي عقدتها بعنوان: «اكتشف نفسك كقائد» لأعضاء الإدارة التنفيذية والمديرين الإداريين ومديري الدوائر بالشركة وذلك بتاريخ 5 ديسمبر 2019 بنادي البا.

جاءت ورشة العمل هذه مبنية على الكتاب الذي يحمل عنوان «ماذا يحدث الآن؟ اكتشف نفسك كقائد قبل أن تتفوق عليك الأعمال»، حيث قدمها مارك نيفينز الذي شارك في تأليف الكتاب. وركزت على أهم المفاهيم التي تضمن لفريق العمل تحقيق الأداء الجيد، وتجنب وجود خلل في عمل الفريق، وكذلك العادات التي يتميز بها القياديون الناجحون، ومبادئ الذكاء العاطفي، بالإضافة إلى العديد من التمارين الجماعية العملية والتفاعلية.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة البا، علي البقالي، قائلاً: «تعتبر ورشة العمل تحت عنوان (اكتشف نفسك كقائد) هي آخر جلسة تدريبية في سلسلة التدريب للإدارة التنفيذية لعام 2019، حيث ساعدت فريق العمل التنفيذي والإداري في التعرف على أهم استراتيجيات القيادة المستقبلية، مع التركيز على التفكير بطريقة مختلفة للتغلب على التغيرات والتعامل مع التحديات لتحويلها إلى فرص من أجل النمو المستقبلي لشركة البا».

جدير بالذكر أن مارك نيفينز قد شغل العديد من المناصب القيادية في مجال الاستراتيجية والإدارة، كما أنه استشاري للفرق التنفيذية في العديد من الشركات الرائدة حول العالم، مثل أميركان إكسبرس، بوينغ، شركة فورد موتور، جوجل، إن بي سي يونفرسال، سيتي بنك، وغيرها.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news