العدد : ١٥٢٨٦ - الأربعاء ٢٩ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٤ جمادى الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٨٦ - الأربعاء ٢٩ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٤ جمادى الآخر ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

جلالة الملك يهنئ منتخبنا الوطني ببطولة كأس الخليج العربي الرابعة والعشرين لكرة القدم

الأحد ٠٨ ديسمبر ٢٠١٩ - 22:37

هنأ حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم بمناسبة إحرازهم لقب بطولة كأس الخليج العربي الرابعة والعشرين لكرة القدم في قطر للمرة الأولى في تاريخ الكرة البحرينية منذ انطلاق هذه البطولة قبل حوالي خمسين عاماً، وشكرهم جلالته على هذا الإنجاز التاريخي الكبير والمشرف وما قدموه من مستويات فنية متميزة وقدرات وإمكانيات رفيعة في منافسات البطولة .

مشيداً جلالته بالروح الرياضية والمعنوية العالية والإصرار والعزيمة التي يتحلى بها أفراد المنتخب الذين شرفوا الوطن في هذا المحفل الرياضي الخليجي واستحقوا بجدارة التتويج بهذا اللقب ، والذي عكس مكانة الكرة البحرينية على الساحة الخليجية والاقليمية والقارية وما تشهده من تطور مستمر ، متمنياً بأن يكون هذا الإنجاز حافزاً للاعبين نحو التطلع لمزيد من البطولات في المشاركات المستقبلية.

ووجه جلالة الملك المفدى بهذه المناسبة السعيدة الشكر والتقدير الى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، مثنياً جلالته على الجهد الكبير والعمل الدؤوب والمتقن الذي يقوم به سموه ودعمه ومساندته وتشجيعه المتواصل وتحفيزه للاعبي المنتخب والذي أثمر عن تحقيق هذا اللقب الغالي.

كما أثنى جلالته على جهود الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة في الإعداد الجيد للبطولة وتهيئة كل أسباب النجاح للاعبين ، وكذلك العمل المتميز للجهازين الفني والإداري للمنتخب والذي انعكس على أداء اللاعبين وبث روح الفوز في نفوسهم.

معرباً جلالته عن تقديره لكافة الجهود الوطنية المخلصة التي آزرت وشجعت  المنتخب للوصول الى هذه النتيجة المشرفة. 

 وحيا جلالته كذلك شعب البحرين والجماهير البحرينية الوفية والمقيمين على أرض البحرين العزيزة الذين وقفوا الى جانب المنتخب في جميع منافسات البطولة والذي كان حافزاً للاعبين وشجعهم على احراز هذا اللقب .

 مقدرا جلالته دور رجال الصحافة والاعلام ودعمهم ووقوفهم الى جانب منتخبنا الوطني  طوال المباريات والذي كان له أطيب الاثر في نفوس اللاعبين لتحقيق هذه النتيجة المشرفة.

وأكد جلالته أن ما تحقق يدعو إلى الفخر والاعتزاز لكل ابناء البحرين ويعتبر نقطة تحول مهمة في مسيرة كرة القدم البحرينية .

كما أكد جلالة الملك المفدى أن "الإنجاز الذي حققه أبطال المنتخب الوطني الاوفياء المخلصين في هذا المحفل الخليجي الرياضي قد رسم الابتسامة وادخل الفرحة ليس في نفوس شعب المملكة فقط بل في نفوس جميع المقيمين على ارض البحرين .

معرباً جلالته عن ثقته بقدرة هذا الجيل من لاعبي المنتخب على مواصلة مشوار التميز وحصد الالقاب والبطولات في الاستحقاقات المقبلة 

كما هنأ جلالته افراد المنتخب السعودي الشقيق على ما قدموه من مستوى وأداء متميز في هذه البطولة ، متمنياً  لهم كل التوفيق والنجاح في مسيرتهم الكروية

وأكد العاهل المفدى الحرص المستمر على توفير كافة اشكال الدعم والرعاية لشبابنا الرياضي والعمل على  تنمية ورفع مستوي الرياضة بمختلف ألعابها، متمنياً جلالته للجميع كل التوفيق والتقدم ، وأن يواصل المنتخب البحريني مسيرته المشرفة وتمثيل كرة القدم البحرينية خير تمثيل في البطولات القادمة.

aak_news