العدد : ١٥٢٧٤ - الجمعة ١٧ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ جمادى الاول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٧٤ - الجمعة ١٧ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ جمادى الاول ١٤٤١هـ

ألوان

فرق استعراضية عالمية تبهر زوار مهرجان العيد الوطني المجيد

الأحد ٠٨ ديسمبر ٢٠١٩ - 16:28

تواصل حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" استعداداتها لاستضافة مهرجان العيد الوطني المجيد وسباق بابكو البحرين للتحمل 8 ساعات وذلك نهاية هذا الأسبوع وتحديدا من الجمعة 13 ديسمبر وحتى الاثنين 16 ديسمبر الجاري.

وستمتلئ أجواء الحلبة بالمتعة والإثارة للحضور من خلال الفعاليات العديدة التي ستقام على هامش منافسات السباق حيث الإثارة على المضمار لا تقتصر على السباق العالمي بل من خلال العديد من السباقات المساندة والفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية. وستمتلئ المنطقة الترفيهية الواقعة خلف المدرج الرئيسي بالعديد من الفرق الاستعراضية العالمية التي ستبهر الجماهير بعروضها وبرامجها الاستعراضية المثيرة.

عرض القفز العالي حيث تقدم فرقة "عرض القفز العالي" عروضاً رائعة للغطس وعروض شيقة تستحق المشاهدة. إذ لا يقوم الغواصون بالغطس فقط من المنصات العالية أثناء تأدية حركات الالتواء، الدوران، والهبوط في الماء، بل تقوم بذلك مجموعة من اثنين وثلاثة وأربعة في وقت واحد. كما ويستخدمون في أدائهم النيران، وأطواق الهولا، مما يمنح الجمهور مزيداً من التشويق والإثارة التي أذهلت من خلالها الجماهير في عروضها المميزة بجميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا وآسيا.

عرض القراصنة فرقة من القراصنة الشجاعة المليئة بالحركة والمغامرة في تجربة لا يمكن لأحد أن ينساها أبدًا. اندمج فريقا القراصنة الكولومبي والجنوب إفريقي لتقديم عرض من مهاراتهم البهلوانية المذهلة في قصة رائعة تدور حول القراصنة. يعتبر عرض قراصنة الكاريبي المعلقين بأسلاك في الهواء معركة لا تنتهي في محاولة البحث عن خريطة الكنز، ويتم تعليق جميع هذه الأحداث على سلك رفيع طوله 30 قدمًا في الهواء فوق الجزء العلوي من سفينة قراصنة ضخمة!

عرض الدراجات النارية، حيث تم تأسيس فريق ستنت شو الدولي في العام 2000 ليجول بعروضه مختلف أنحاء العالم وقام بأداء مثير لا يصدق لاستقطاب الجماهير من جميع الأعمار. بدأ قائد الفريق مارك مسيرته المهنية عام 1984 وهو في سن الرابعة عشرة، وهو الآن يتمتع بخبرة تزيد عن 30 عامًا متخصصًا في السيارات والدراجات النارية وعروض السقوط العالي، ويؤدي بعضًا من أكثر الأعمال إثارة على الإطلاق في السينما والتلفزيون. وسبق لفريق فريق ستنت شو الدولي بتحطيم الأرقام القياسية العالمية في عدد من العروض الذي قام بها في مختلف أنحاء أوروبا والشرق الأوسط. أصبح آرون، الذي عرف بأدائه  في العديد من البرامج التلفزيونية، نجمًا رائعًا في حد ذاته وأصبح أيضًا صاحب الرقم القياسي في موسوعة غينيس العالمية.

عروض تيري غرانت ولي باورز، قام تيري غرانت، وهو سائق عروض عالمي وحامل أرقام قياسية عالمية، بأول ظهور له في بطولة سيلفرستون كلاسيك في عام 2018. ويكرس تيري، الذي وُلد عاشقاً للقيادة، بجلب عروض قيادة ورياضية رائعة إلى الجماهير في مختلف أنحاء العالم، وتشمل الأرقام القياسية التي حققها على القفز من أعلى حلقة في العالم. القفز في حلقة بسيارة، أسرع ميّل بعجلتين، أطول التفاف في برميل. أبهر تيري الحشود في سيلفرستون كلاسيك مرة أخرى هذا العام خلف عجلة القيادة على متن السيارة الاسطورية فورد سيدان طراز العام 1937 نسخة V8 الفائقة والفخمة التي صنعت خصيصًا من موستانج! باسم "احترس من تيري غرانت!".

وعلى صعيد متوازٍ، فإن لي باورز هو أفضل سائق عروض دراجات في المملكة المتحدة. والذي ظهر بأدائه المبهر في مختلف أقطار العالم، ولا تزال سيطرته على دراجته التي تقوم بمناورات عالية ومنخفضة السرعة، تثير إعجاب الحشود أينما ذهب. فعروضه الأكروبات الجوية المميزة وقائمته الواسعة من الحيل، مضمونة لتحويل أي حدث إلى حدث لا ينسى.

aak_news