العدد : ١٥٤٧٧ - الجمعة ٠٧ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٧ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٧٧ - الجمعة ٠٧ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٧ ذو الحجة ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

المحرق تطلق احتفالاتها بالأعراس الوطنية .. والخميس القادم الاحتفال الشعبي الكبير

الأحد ٠٨ ديسمبر ٢٠١٩ - 02:00

أكد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق أن الأعراس الوطنية بكل مدن وقرى المحافظة قد بدأت بالفعل، حيث أعد الاهالي عبر مجالسهم الأهلية العديد من البرامج والفعاليات احتفالا بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوب الجميع.

وأشار المحافظ الى ان المحافظة قد وضعت اللمسات الأخيرة للاحتفال الشعبي الكبير الذي ستقيمه بمتنزه الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بمدينة الحد يوم الخميس الموافق الثاني عشر من شهر ديسمبر الجاري بمشاركة كل الوزارات والفرق الشعبية والأسر المنتجة والجاليات العربية والأجنبية، مقدما الشكر لسفارة دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة والشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان سفير دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة لدى المملكة على توجيهاته بتوفير فرقة شعبية إماراتية تقدم فنون الـ(يوله) مشاركة من الأشقاء في أعراسنا الوطنية.

من جانبهم عبر الأهالي عن خالص شكرهم تجاه الأشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة، مؤكدين عمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين الشقيقين قيادة وحكومة وشعبا.

جاء ذلك خلال المجلس الأسبوعي لمحافظة المحرق، والذي عبر من خلاله الأهالي عن تقديرهم لجهود بلدية المحرق والمجلس البلدي والتي اثبتوا من خلالها جاهزيتهم لموسم الأمطار عبر الاستجابة السريعة لاتصالات وشكاوى الأهالي في مختلف الخدمات، مؤكدين أن المحرق دائما ما تقدم النموذج المميز في الشراكة المجتمعية.

كما رفع الأهالي في ختام المجلس خالص تهانيهم ومباركتهم إلى وزير الداخلية وجميع منتسبي الوزارة من ضباط وضباط صف وأفراد ومدنيين بمناسبة الاحتفالات بمرور مائة عام على تأسيس شرطة البحرين، مؤكدين أن ما تنعم به البلاد من أمن وأمان يؤكد الجاهزية الأمنية التي وصلت إليها أجهزة الأمن.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news