العدد : ١٥٤٧٦ - الخميس ٠٦ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٦ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٧٦ - الخميس ٠٦ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٦ ذو الحجة ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

«الجامعة الأمريكية بالبحرين» راعيا ماسيا لاحتفال «العاصمة» و«الأمانة» بالأعياد الوطنية

الأحد ٠٨ ديسمبر ٢٠١٩ - 02:00

أعلنت الجامعة الأمريكية بالبحرين تقديمها الدعم لمهرجان اليوم الوطني المجيد وذكرى تولي جلالة الملك المفدى مقاليد الحكم الذي تنظمه محافظة العاصمة وأمانة العاصمة في 15 ديسمبر ويستمر ثلاثة أيام في مشروع «واتر جاردن سيتي» مقابل مجمع السيتي سنتر.

أكدت د. سوزان أي. ساكستون، رئيسة الجامعة الأمريكية بمملكة البحرين، أن رعاية الجامعة لمثل هذا الحدث الهام، يأتي في إطار حرص الجامعة على دعم مختلف المناسبات والفعاليات الوطنية، وذلك سعيًا منها نحو تعزيز دورها الوطني وتفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية وخدمة المجتمع.

وقالت د. ساكستون: «تفخر الجامعة الأمريكية بالبحرين بتقديمها الدعم لمهرجان محافظة العاصمة وأمانة العاصمة باليوم الوطني للمملكة وذكرى تولي جلالة الملك المفدى، وذلك تماشيًا مع جهودها في دعم الاحتفالات الوطنية على أرض مملكة البحرين، بما يسهم في زيادة أواصر المحبة والترابط بين جميع أطياف المجتمع والمؤسسات المدنية».

وأشادت رئيسة الجامعة بجهود محافظة العاصمة وأمانة العاصمة في تنظيم هذا المهرجان الكبير للعام الثامن على التوالي والعمل على توفير كافة الاحتياجات التي تسهم في ظهوره بشكل رائع ومميز، معربة عن تمنياتها بكل التوفيق والنجاح لجميع القائمين عليه. 

ومن المقرر أن يقام المهرجان في الفترة من 15 إلى 17 ديسمبر الجاري بدءًا من الساعة الرابعة عصرًا ويتضمن برنامج المهرجان جملة من الفعاليات الشيقة التي من المتوقع أن تسعد جماهير الحضور، من أبرزها عرض الألعاب النارية، وسوق تمكين لرواد الاعمال، وعروض الفنون الشعبية، والعرضة البحرينية، ومشاركة الفرقة الموسيقية للشرطة، وألعاب للأطفال وجوائز قيّمة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news