العدد : ١٥٢٧٨ - الثلاثاء ٢١ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٦ جمادى الاول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٧٨ - الثلاثاء ٢١ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٦ جمادى الاول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«الأهلي المتّحد» يحصد جائزة مجموعة سيتي المصرفية

الأحد ٠٨ ديسمبر ٢٠١٩ - 02:00

لجودة عمليات المعالجة المباشرة للمدفوعات


حصد البنك الأهلي المتحد جائزة مجموعة سيتي المصرفية لجودة عمليات المعالجة المباشرة للمدفوعات (STP) للعام الرابع على التوالي، تقديرًا لأدائه المتميّز في تنفيذ عمليات المدفوعات الدولية وحوالات الأموال بالدولار الأمريكي.

وتقدم مجموعة سيتي المصرفية جوائز جودة عمليات المعالجة المباشرة للمدفوعات (STP)، بشكل سنويّ تكريمًا لعدد من البنوك حول العالم التي نجحت في تحقيق أعلى معدلات الأداء في تنفيذ معاملات تحويل الأموال للعملاء والتمويلات التجارية والتسويات الدولية، استنادًا إلى معدلات STP الخاصة بها؛ أي الّسبة المئوية لمعاملات الدفع المُؤَتْمَتَة التي يتم إكمالها من دون الحاجة إلى تدخّل يدوي إضافي. وقد حاز البنك الأهلي المتحد هذه الجائزة بعد أن نجح في تحقيق أعلى معدل جودة في عمليات المعالجة المباشرة للمدفوعات بنسبة 99.55% خلال هذا العام.

وفي تعليق على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لسيتي البحرين عثمان أحمد: «نهنّئ البنك الأهلي المتحد على فوزه بالجائزة للسنة الرابعة على التوالي، إذ تؤكد هذه الجائزة على التزام كل من البنك الأهلي المتحد ومجموعة سيتي المصرفية بتوفير أرفع مستويات الخدمات لعملائه. وقد أطلقت مجموعة سيتي هذه المبادرة بهدف تكريم أفضل الممارسات ضمن قطاع المصارف في البحرين ودول المنطقة، وذلك عبر إجراء تقييم سنوي يتبعه توزيع للجوائز، ونأمل أن تشجّع هذه المبادرة البنوك على الارتقاء بمستويات أدائها وزيادة مستويات رضا العملاء في هذا الجزء من العالم».

من جانبه قال شفقت أنور، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات والتقنية لمجموعة البنك الأهلي المتحد: «لطالما انصبّ تركيزنا الأساسيّ في البنك الأهلي المتحد على بلوغ أعلى المعايير في خدمة العملاء. ونحرص على مواكبة متطلبات العملاء وتجاوز توقعاتهم بسرعة ودقة عاليَتَيْن. وقد ازداد سرورنا في هذا العام لتحقيقنا أعلى معدل جودة في عمليات المعالجة المباشرة للمدفوعات (STP) وبنسبة 99.55%، ما يُعد إنجازا استثنائيًّا بالنسبة إلينا. وستشجع هذه الجائزة المرموقة فرق عملنا على الارتقاء بأدائهم إلى مستويات أفضل ومواصلة جهودهم الرامية إلى كسب ثقة العملاء عبر إبقاء مصرفنا خيارهم المفضّل. ونتوجّه أخيرا بجزيل الشكر إلى مجموعة سيتي المصرفية على منحنا هذا الشرف العظيم».

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news