العدد : ١٥٢٧٨ - الثلاثاء ٢١ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٦ جمادى الاول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٧٨ - الثلاثاء ٢١ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٦ جمادى الاول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

نسيج تطلق مشروع «بساتين» في معرض «بايبكس»

تصوير: روي ماثيوس

الأحد ٠٨ ديسمبر ٢٠١٩ - 02:00

حققت حجوزات في الساعات الأولى من المعرض..

23 فيلا في البسيتين بأسعار تنافسية ومواصفات متكاملة


 

مع انطلاقة النسخة الثانية عشرة لمعرض البحرين ا لدولي للعقار «بايبكس» صباح أمس، أطلقت شركة نسيج العقارية مشروعها السكني الأجدّ «بساتين» الذي يقع في منطقة البسيتين بالمحرق ويضم فللا فخمة تقدم للمالكين نصف مؤثثة مع مواصفات وأسعار تنافسية.

ولاقى المشروع الذي ينفذ بقيمة إجمالية تبلغ 4.1 ملايين دينار إقبالا كبيرا من الزوار، وشهدت الساعات الأولى للمعرض حجوزات على عدد من فلل المشروع.

وأكد مدير عام شركة نسيج العقارية أحمد الحمادي أن ما يتمتع به المشروع من مواصفات وما يقدمه من خدمات يجعله من المشاريع المميزة التي تحقق نجاحا كبيرا واهتماما من المشترين وخاصة العائلات، وهو يأتي استكمالا لسلسلة النجاحات التي حققتها مشاريع شركة نسيج مثل المدينة الشمالية، ومشروع اللوزي، وياسمينة سار، مضيفا أن المشروع تم إطلاقه بعد دراسة وافية لطبيعة المنطقة ومتطلباتها، وكذلك احتياجات وأذواق الزبائن وخاصة العائلات.

وأوضح أن المشروع يقع في قلب المحرق، مع بنية تحتية متكاملة تتوافر فيها كافة الخدمات والمرافق والمحلات والمطاعم والأسواق، كما انه يقع بالقرب من سيف المحرق ومطار البحرين الدولي ومشروع ديار المحرق، فضلا عن قربه من العاصمة المنامة. 

وأوضح الحمادي أن مشروع «بساتين» الذي تم استكمال 40% من أعمال التشييد والبناء فيه حتى الآن، مكون من 23 فيلا فارهة تتراوح بين 3 و4 غرف نوم، وبمساحات تتراوح بين 180 و450 مترا مربعا. وبأسعار تبدأ من 149.5 ألف دينار وتصل الى 260 ألف دينار. 

وأشار إلى ان ما يميز هذا المشروع، الى جانب الأسعار التنافسية التي تباع بها الوحدات، أن الفلل تقدم إلى المشتري نصف مؤثثة، بما في ذلك الأجهزة الرئيسية في المطابخ. كما تحتوي كل غرفة على حمامها الخاص المجهز بالأدوات الصحية الأوروبية. وهو أمر يناسب العائلات بشكل خاص. كما تأتي الفلل مكيفة بشكل كامل، وبالبلاط الراقي، ومجهزة بأسقف الجبس، فضلا عن توافر مساحات للحدائق والمواقف المظللة للسيارات وأنظمة الاتصال الداخلي، وغرف خاصة للخدم، وغرف للغسيل ومساحات للتخزين.

من جانب آخر، شاركت نسيج في المعرض بمشروعها «كنال فيو» الذي يقع فـي جزيــرة دلمونيــا ويعتبر أنموذجا للمشاريع الراقية التي تجمع بين الرفاهية والحياة العصرية واللمسات الفنية على مساحة تتجاوز 13 ألف متر مربع.

ويشمل المشروع أربعة مبان تضم 246 شقة سكنية فخمة للتملك الحر، ومتاجر لقطاع التجزئة ومطاعم ومحلات تجارية، تطلع جميعها على حوض القناة، إضافة إلى المساحات الخضراء والممشى الممتد على طول القناة الذي يطل عليه المشروع بمجمله. وبالتالي يعكس المشروع معاني الحياة العصرية والرفاهية والاسترخاء والراحة في موقع مميز بالقرب من المواقع والمناطق الحيوية والخدماتية بالمملكة، فيما تتراوح مساحات الشقق بين 74 مترا مربعا و480 مترا، ويتوقع استكمال جميع مراحل البناء في نهاية العام القادم 2020.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news